نجمات يدعمن شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها: "قابلينك وفاهمينك وزادت حلاوتك"

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:33 م
نجمات يدعمن شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها: "قابلينك وفاهمينك وزادت حلاوتك" شيرين عبد الوهاب
كتبت: ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عدد من نجمات الفن، عن دعمهن الكبير للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ظهورها الأخير ومفاجئتها للجمهور بـ"حلاقة" شعرها بشكل كامل، ووجهت عدد من النجمات رسائل لشيرين، وعلى رأسهن الفنانة كندة علوش ومى كساب.

ومن جهتها، قالت مى كساب عبر حسابها على موقع "تويتر"، "يا شيرين قابلينك وفاهمينك واللي مش فاهم مش مهم يفهم مش مضطره تبرري بس ردي على التليفون عشان وحشتيني يا بنت عاوزه أسمع صوتك وبعدين شعرك بيطول بسرعة إحنا عارفين المهم إنك ارتاحتي يا أختي العزيزة".

مى كساب
تدوينه مى كساب

فيما وجهت الفنانة كندة علوش، رسالة للنجمة شيرين، وقالت: "أنتِ قمر بكل حالاتك.. وزادت حلاوتك وتعملي اللي يعجبك طالما مش بيضر حد، وحشتينا وكلنا منتظرين جديدك والأهم.. تكوني مرتاحة وفرحانة".

كندة علوش
تدوينه كندة علوش

كما قالت سمية خشاب، عبر ستورى حسابها على موقع فيسبوك: "شيرين الاحساس والابداع، كلنا بنحبك، وبنعشق صوتك واحساسك يلا بقى عايزين أغانى تكسر الدنيا كالعادة واللى فات مات، بكره أحلى وأجمل وأرجوكى حبي نفسك وقدريها وخافى عليها ودلعيها لأنها تستحق".

سمية الخشاب
تدوينه سمية الخشاب

فيما قالت الفنانة منة فضالى: "انتي جميلة في كل حالاتك الصوت الاصيل المصري الجمال المصري كلنا بنحبك، انتي شرين عبد الوهاب".

منة فضالى
تدوينه منة فضالى

ومن جهة أخرى، يشار إلى أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قالت لـ"اليوم السابع" - فى وقت سابق من اليوم السبت - إن لديها معلومات سرية للغاية، لا يمكن أن تبوح بها لوسائل الإعلام، مشيرة إلى أن تلك المعلومات أصعب مما ذكر في وسائل الإعلام طوال الفترة الماضية، وهو ما يجعلها تنذر حسام حبيب إن لم يبتعد عن شيرين نهائياً سيكون مصيره السجن على حد قولها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها الهاتفية مع الأحمدية، أنها لم ترتدى قناع في حواراتها الفنية، خاصة أنها إنسانة صادقة للغاية في كل حديثها، مشيرة إلى أن ما ينشر عن مفاوضات للعودة لحسام حبيب غير صحيح، حسبما نشرت بعض المواقع الالكترونية، خاصة أن الطلاق تم رسمياً ولا رجعة فيه، وما نشر على انستجرام عن ملكة الرومانسية دا كلام سخيف "وإخص بجد"، وأخس دى معناها كبير هتفهمه الناس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة