الإسماعيلى يطالب شكرى نجيب بعرض للرحيل فى ميركاتو الشتاء

الأحد، 12 ديسمبر 2021 08:00 ص
الإسماعيلى يطالب شكرى نجيب بعرض للرحيل فى ميركاتو الشتاء شكرى نجيب لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، شكرى نجيب مهاجم الفريق بإحضار عرض مميز للرحيل عن القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل نهاية تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى ورفضه كل المحاولات التي أجرتها معه اللجنة الفنية ولجنة التعاقدات بتمديد تعاقده.
 
ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى الاستفادة من بيع اللاعب في يناير المقبل خوفاً من رحيله في نهاية الموسم دون حصول القلعة الصفراء على أية أموال .
 
فى سياق آخر، قرر الأرجنتينى خوان براون المدير الفني للنادى الإسماعيلى رفع الحمل البدنى للاعبين خلال معسكرهم المغلق والمقام حالياً بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالمحافظة لمدة أسبوع، استعدادا لمواجهة سموحة فى الثالثة عصر الثلاثاء 21 ديسمبر الحالى باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وأنهى الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي إجراءات الاتفاق على تنظيم مباراة ودية للفريق مع الرائد السعودى منتصف ديسمبر الجارى.
 
ويتطلع جهاز الدراويش من خلال المباريات الودية لتقييم كافة لاعبى الفريق والوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية بشكل أكبر، إضافة لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين لاعبى الفريق، فضلا عن رصد الأخطاء الفنية المرتكبة والعمل على تفاديها خلال اللقاءات الرسمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة