أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبتعد بالصدارة وبرشلونة الثامن

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 12:35 ص
ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبتعد بالصدارة وبرشلونة الثامن ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2021-2022، بعدما نجح في الفوز على جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في ديربي مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الليجا.

وابتعد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني

واصل فريق برشلونة نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام مضيفه أوساسونا، بنتيجة 2-2، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "إل سادار"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وفشل برشلونة في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد الهزائم التي منهى بها في الفترة الأخيرة سواء في الليجا ودوري الابطال أمام ريال بيتيس بهدف دون مقابل، ثم بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 ليودع البارسا منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات و6 تعادلات، مقابل أربع هزائم.

ترتيب الدوري الإسباني

تغلب إشبيلية على مضيفه أتلتيك بلباو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت ضمن الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإسباني.

ورفع إشبيلية إلى 34 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع العلم أن الفريق الأندلسي له مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الإسباني

واصل ريال بيتيس سلسلة نتائجه القوية خلال الآونة الأخيرة في الليجا بانتصار رابع على التوالي وهذه المرة باكتساح ريال سوسييداد بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد على ملعب (بينيتو فيامارين) ضمن الجولة الـ17 فى الدوري الإسباني.

وتمسك بيتيس بتواجده في المربع الذهبي، حيث بات رصيده 33 نقطة يحتل بها المركز الثالث، بفارق نقطة خلف جاره اللدود والوصيف إشبيلية، الذي يمتلك مباراة مرجلة أمام برشلونة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة