طقس مستقر بمحافظة الدقهلية.. والمنصورة تشهد برودة شديدة ورياح خفيفة.. فيديو

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 04:54 م
طقس مستقر بمحافظة الدقهلية.. والمنصورة تشهد برودة شديدة ورياح خفيفة.. فيديو طقس الدقهلية
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من كورنيش مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، رصد خلاله حالة الطقس الجوي في ظل التقلبات المناخية التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة، حيث شهد طقس اليوم انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط رياح خفيفة وباردة مع سطوع أشعة الشمس.

وساد اليوم طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الغربية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

جدير بالذكر، أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، كان قد وجه برفع درجة الاستعداد في القطاعات الحيوية والمرافق الخدمية، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أى تداعيات تنجم عن حالة عدم استقرار الطقس مع موسم السيول وهطول الأمطار، مشددا على ضرورة متابعة تطبيق كافة التدابير والأعمال الواجب تنفيذها على شبكات المجاري المائية، ورفع درجة استعداد وجاهزية سيارات الكسح لشفط المياه من المناطق والأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات للمياه خلال فصل الشتاء.


 

الطقس
الطقس

 

حالة الطقس
حالة الطقس

 

 

طقس المنصورة
طقس المنصورة

 

 

طقس مستقر بمحافظة الدقهلية
طقس مستقر بمحافظة الدقهلية

 

 

طقس مستقر
طقس مستقر

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة