أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستضيف نيوكاسل لمواصلة مطاردة مان سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي

الخميس، 16 ديسمبر 2021 08:00 ص
ليفربول يستضيف نيوكاسل لمواصلة مطاردة مان سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره نيوكاسل يونايتد في العاشرة مساء اليوم، الخميس، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

ليفربول ضد نيوكاسل 
 

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 37 نقطة خلفاً لفريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

يتطلع فريق ليفربول لمواصلة سلسلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي إمتدت لـ 6 مباريات متتالية منذ التعادل أمام برايتون بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 10 من مسابقة البريميرليج.

ووضع فريق مانشستر سيتي المزيد من الضغوطات على ليفربول وتشيلسي، في إطار المنافسة الشرسة على إعتلاء قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد فوز مان سيتي بسباعية نظيفة على ليدز يونايتد وتعزيز الصدارة برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الريدز و5 نقاط عن البلوز.

وكان ليفربول قد تغلب على أستون فيلا بهدف نظيف، أحرز النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء، لينتزع ثلاث نقاط ثمينة لصالح الريدز.

وعزز النجم المصري صدارته لترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفاً، وبفارق 5 اهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.

ويأمل محمد صلاح نجم ليفربول، في التسجيل مجدداً داخل شباك الماكابيس، للتحليق بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعيداً عن نجم الثعالب.

وتحمل مواجهة الخميس رقم 10 التي يخوضها محمد صلاح ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي سواء مع فريقه السابق تشيلسي أو ليفربول.

وسجل محمد صلاح ظهوره في 9 مواجهات سابقة ضد نيوكاسل بالبريميرليج، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ولم يتلقي محمد صلاح نجم ليفربول، أي هزيمة مع فريقه أمام نيوكاسل طوال الفترة الماضية، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة