6 عادات للعائلة المالكة البريطانية فى عيد الميلاد لم تسمع بها من قبل

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 10:00 م
6 عادات للعائلة المالكة البريطانية فى عيد الميلاد لم تسمع بها من قبل كيت ميدلتون
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حين نتحدث عن التقاليد داخل قصر "بكنجهام" البريطانى، فإننا نعني العودة إلى العصر الفيكتوري، فهو المقر الرسمي لملوك بريطانيا. مثل العديد من العائلات حول العالم، يمتلك أفراد العائلة المالكة البريطانية مجموعة فريدة من عادات عيد الميلاد، في شهر ديسمبر من كل عام، يقوم آل "وندسور" برحلة سنوية للاحتفال بالأعياد، حيث يلعبون ألعابًا صغيرة مثل الفوازير، وكرة القدم وعشاء بربطة عنق سوداء، وفقًا لموقع "townandcountrymag"، تعرف على 12 تقليدًا لعيد الميلاد تحاول الملكة إليزابيث وعائلتها دائمًا احترامها.

مأدبة غداء بمناسبة عيد الميلاد في قصر باكنجهام

تستضيف الملكة إليزابيث مأدبة الغداء السنوية لأفراد العائلة ويتم عقدها في قصر باكنجهام، وعلى الرغم من أننا لا نستطيع رؤية تفاصيل ما يحدث، فغالبًا ما توجد صور للعائلة تتجه من وإلى القصر، مثل صورة للأمراء ويليام وهاري مع كيت ميدلتون والأمير جورج في طريقهما إلى المناسبة المذكورة.

يرسلون بطاقات إلى المهنئين في جميع أنحاء العالم

كالعادة يرسل أفراد العائلة المالكة بطاقات العطلات السنوية كنوع من الاحتفالات بالأعياد، ووفقًا للموقع الرسمي للعائلة المالكة، ترسل الملكة ما يقرب من 750 بطاقة.

رحلة الملكة في قطار ساندرينجهام الملكي

يقضي آلـ"وندسور" عطلات الأعياد في منزلهم في "ساندرينجهام" على بعد 100 ميل شمال لندن، واعتادت الملكة الاحتفال بهذه المناسبة من خلال السفر بالقطار إلى محطة King's Lynn في نورفولك.

الأمراء يلعبون كرة القدم

يذكر أن الأمير وليام والأمير هاري اعتادا لعب مباراة كرة قدم عشية عيد الميلاد، وبحسب ما ورد ارتدى فريق ويليام جوارب "أستون فيلا" بينما ارتدى فريق هاري ملابس" أرسنال" .

يحضرون عشاء ربطة العنق السوداء عشية عيد الميلاد

ليس من المهم أن يرتدى الرجال في حفل العشاء عشية عيد الميلاد ملابس أنيقة ولكن لابد من ارتداء رابطة العنق السوداء، حيث يتم تقديم الكوكتيل المفضل لدى الملكة.

الملكة لديها العديد من أشجار الكريسماس

يعود هذا التقليد إلى القرن التاسع عشر من قبل جدة الملكة إليزابيث الكبرى الملكة فيكتوريا، حيث يتم إحضار ثلاث أشجار كريسماس إلى قاعة ماربل في قصر باكنجهام كل عام، كما أن العائلة المالكة لديها أيضًا شجرة عيد الميلاد كبيرة وشجرة اصطناعية فضية كبيرة في غرفة الطعام في" ساندرينجهام"  .

الامير هارى يلعب الكورة
الامير هارى يلعب الكورة

 

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

الملكة لديها العديد من أشجار عيد الميلاد.
الملكة لديها العديد من أشجار عيد الميلاد.

 

بطاقات الدعوى
بطاقات الدعوى

 

حفل عشاء رابطة العنق السوداء
حفل عشاء رابطة العنق السوداء

 

رحلة الملكة في قطار ساندرينجهام
رحلة الملكة في قطار ساندرينجهام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة