الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. أزمة الفنانة شريفة ماهر مع أبنائها.. معاناة ظافر العابدين فى الغربة وغسله للصحون.. فسخ تعاقد أجاى مع الأهلى.. وفرض زعيم كوريا الشمالية 11 يوما من الحداد فى ذكرى وفاة والده

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 07:43 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. أزمة الفنانة شريفة ماهر مع أبنائها.. معاناة ظافر العابدين فى الغربة وغسله للصحون.. فسخ تعاقد أجاى مع الأهلى.. وفرض زعيم كوريا الشمالية 11 يوما من الحداد فى ذكرى وفاة والده ظافر العابدين وشريفة ماهر وزعيم كوريا الشمالية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

برز أسم الفنانة القديرة شريفة ماهر واحتل قائمة الأكثر بحثا على جوجل، بعد حوار لها مع اليوم السابع، تحدثت فيه عن ذكرياتها، مع كبار الفنانين مثل محمد عبدالوهاب، وحلمى رفلة وأم كلثوم، وما تمر فيه فى الفترة الحالية من أزمات مع أبنائها شريف وناهد ومجدى.

 

وقالت الفنانة شريفة ماهر تفاصيل أزمتها مع أبنائها، وحصولهم على أموالها وأملاكها رغما عنها، مشيرة إلى أن كانت تحبهم أكثر شيء فى حياتها، وتابع قائلة:" ابنى شريف بيحب الفلوس من وهو صغير ومشكلتى مع أولادى الكبار كله".

شريفة ماهر
شريفة ماهر

وتابعت فى حوارها لتليفزيون اليوم السابع، قائلة:" إلى أن ابنها شريف طلب منها التواجد فى شقة بمنطقة جاردن سيتى لحين الحصول على شقة جديدة، وحتى الآن رافض الخروج منها، وهو واخد حقه وانا اللى ادتهوله، واخد شقتين ومحلين وفيلا فى عمارة الهرم، مشيرة إلى أن أزمتها مع ابنها شريف بدأت منذ سنة تقريبا.

 

وأشارت الفنانة شريفة ماهر قائلة: "ابنى زقنى وكنت هقع، هل ينفع حد يعمل فى أمه كدا، أنا أمى كانت فقيرة وماتت فى حضنى، وكانت لا يفارقها القرآن ولم تكن تحب ابنى شريف وبتقولى خلى بالك منه"، وأوضحت شريفه ماهر إلى أنها بعد اعتزالها الفن بدأت فى الاستثمار العقارى، بشراء الأراضى والعمارات وبيعها.

 

وتابعت شريفة ماهر:" ابنى ضحك عليا، ومش هسامحه لإنه خاض فى عرضى وشرفى، والناس كلها تعرف شريفة، ولم ينظر لى أحد، الرك على الست، وسيبك من اللى تقول الراجل عاكسى الرك عليها هيا السبب".

 

ظافر العابدين باكيا: "غسلت صحون فى إنجلترا

كما تصدر حوار ظافر العابدين مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم" والمذاع على قناة Cbc، وتحدث ظافر العابدين خلال الحلقة عن فيلمه "غدوة"، قائلا: "كان حلما للعديد من السنوات، وأنا بدأت الفن كمساعد مخرج لمدة عام نصف في بداياتى، ولكنى حققت النجاح في التمثيل، والإخراج أخد وقتا ولكن الحمد لله عملت (غدوة) أول فيلم كمخرج وممثل وكتابة في نفس الوقت".

 

ظافر العابدين
ظافر العابدين

وعن غسيل الصحون بالفيلم قال ظافر العابدين مداعبا: "بعد البرنامج عندى شوية صحون هاعملهم"، واستكمل حديثه: "الشخصية عايشة لوحدها فلازم يكون يقدر يغسل الصحون وباقى متطلبات المنزل، ولكن وأنا فى إنجلترا اشتغلت في مطعم ووقتها اشتغلت جرسون وكنت أوقات بغسل أطباق مقابل أجر طبعا لأن مكنش عندى موارد أخرى إنى أعون نفسى على المصاريف.

 

وبسؤاله عن بداياتها بالتفصيل قال ظافر العابدين: "روحت فرنسا كلاعب كرة ولكنى تعرضت للإصابة وحسيت إن المستقبل ضاع وعديت بمرحلة وفكرت وقتها أسافر إنجلترا أدرس لغة ونجرب نشوف مجال التمثيل".


 

تعليق جونيور أجايى بعد فسخ عقده مع الأهلي

كما ظهر أسم النيجيرى جونيور أجايى في قائمة تريندات جوجل اليوم الجمعة، بعد ان علق على فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وكتب أجايى عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "بامتنان عميق لله سبحانه وتعالى، أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي لكرة القدم، للإدارة التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي، ولزملائي في الفريق الذين كانوا إخوتي وللمشجعين، لقد كنتم جميعًا، داعمين لى، شكرًا لك على دعمكم لى طوال تلك السنوات، أنتم يا رفاق أفضل لاعبين فى اللعبة، أحبكم جميعًا".

اجاى
اجاى

وعلم "اليوم السابع" أن اجتماع مسئولي الأهلي الأخير مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق شهد التطرق لملف أجايى، حيث تم الاتفاق في النهاية على استمرار الخماسي الأجنبي المقيد في قائمة الفريق وهم بدر بانون وعلي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو وميكيسوني، على أن يستمر قيد أجايى في قائمة الانتظار أو فسخ عقده بالتراضي.


 

رابطة الدوري الإنجليزي تجتمع الاثنين لمناقشة تأجيل المباريات بسبب كورونا
 

فى الشأن الرياضى العالمى، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عقد اجتماع الاثنين المقبل لمناقشة مصير بعض مباريات الدوري خلال فترة الأعياد، بسبب تفشي فيروس كورونا.

جاء ذلك بعد اكتشاف 42 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بين لاعبي الأندية الإنجليزية وموظفيها، وهو أعلى رقم أسبوعي يتم تسجيله منذ بدء نشر نتائج الاختبارات في شهر مايو 2020.

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

وكان فيروس كورونا اجتاح فريق مانشستر يونايتد على سبيل المثال لا الحصر، ولم يعد هناك سوى 7 لاعبين فقط متاحين للعب فى قائمة المدرب رالف رانجنيك، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

قرار الدوري الإنجليزي الممتاز بتأجيل مواجهة الشياطين الحمر مع برايتون كان هو الخيار الوحيد في النهاية، بعد تأجيل المباراة ضد برينتفورد ، وتأجلت تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي، بسبب تفشي الفيروس.


 

زعيم كوريا الشمالية يفرض 11 يوما من الحداد فى الذكرى الـ10 لوفاة والده

كما ظهر اسم الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أونج على قائمة الأكثر بحثا على جوجل اليوم، بعد فرضة على مواطنيه 11 يوما من الحداد فى الذكرى العاشرة لوفاة الزعيم السابق كيم جونج إيل قبل 10 أعوام، حسبما نقل موقع "روسيا اليوم".

زعيم كوريا الشمالية كيم جونج-أون
زعيم كوريا الشمالية كيم جونج-أون

وافادت مصادر لإذاعة "آسيا الحرة"، أنه على الرغم من أن فترات الحداد تقام كل عام لكلا الزعيمين، إلا أن فترة الحداد على كيم الأكبر تستمر أسبوعا واحدا فقط، ولأن وفاة والد الزعيم الكوري الشمالي حديثة نوعا ما، فعادة ما تكون فترة الحداد 10 أيام.

 

لكن هذا العام ستكون فترة الحداد أطول قليلا لأنها الذكرى العاشرة. وبحسب المصادر، فقد منع كيم جونج أون السكان البالغين 25 مليونا و800 ألف "من القيام بأي شيء آخر غير الوقار، بينما تستعيد الدولة حياة والده الراحل بعمر 70 سنة، وما حققه من إنجازات".

 

وقال أحد سكان مدينة سينويجو المجاورة في الشمال الشرقي الكوري، للإذاعة إن السلطات "تمنعنا خلال فترة الحداد، من احتساء الكحول أو الضحك أو القيام بأنشطة ترفيهية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة