أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: لم أتوقع تعادل تشيلسى وإيقاف الدورى ليس القرار الصحيح

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 01:47 ص
كلوب: لم أتوقع تعادل تشيلسى وإيقاف الدورى ليس القرار الصحيح يورجن كلوب
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سعادته بالنتيجة الكبيرة التي حققها الريدز على حساب نيوكاسل في المباراة التي جمعت الريدز ضد نظيره نيوكاسل في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 -2022.

وقال كلوب عن سباق اللقب: "لم أكن أتوقع أن يخسر تشيلسي النقاط، من النادر جدًا أنني لا أعرف خمسة أو ستة لاعبين من تشكيلة إيفرتون، لذا فإن الحصول على نقطة في تشيلسي أمر هائل. لم نفكر في ذلك لقد قلنا للتو القيام بعملنا على أرض الملعب".

وأضاف يورجن كلوب عن خطأ ترينت الأخير: "محظوظ! لسوء الحظ عليك أن تقول ذلك لأنه لا ينبغي أن يأتي في موقف حيث يتعين على ترينت أن يقوم بمعالجة منزلقة من الجانب الخطأ. أنا أكره تلك المواقف، كان يجب علينا حلها في وقت سابق."

وشدد يورجن كلوب: "إذا استقبلنا ركلة جزاء أو هدف، فمن غير المرجح أن يسجل في الموقف الآخر. عليك أن ترتب المواقف المهمة وعندها تكون جاهزًا للمواقف الجيدة أيضًا".

وأكد كلوب عن الأداء: "إنها تشبه إلى حد كبير المباراة الأخيرة لإدي هاو هنا مع بورنموث، طريقة مماثلة، تكتيكات، نتراجع 1-0 مرة أخرى، استخدمنا تلك المباراة أكثر من مباريات نيوكاسل."

تابع يورجن كلوب: "عليك أن تتفاعل، أنا سعيد حقًا لكنني أتوقع ذلك أيضًا، ليس الأمر أننا نحتفل بالعودة. لقد استخدمنا ذلك الوقت في العمل الجاد، ليس فقط كرة قدم رائعة، بعض كرة القدم الجيدة، مهيمن جدًا، إنه ليس من السهل اللعب ضد مثل هذه الكتلة العميقة".

وواصل يورجن كلوب: "لدينا بالفعل عدد قليل من المباريات في أقدامنا، وأنا أحب الطريقة التي يتعمق بها اللاعبون حقًا وحصلوا على نتيجة مستحقة للغاية".

وأوضح يورجن كلوب عن التأجيلات: "ربما لا يكون إيقاف الدوري هو الشيء الصحيح ولكن مع الجدول الزمني علينا أن نكون أكثر مرونة. يمكننا التحدث عن منافسات الكأس ، هل نحتاج حقًا إلى لعب دورتي نصف نهائي ، ولعب الإعادة ، كل هذه الأنواع من أشياء."

تابع يورجن كلوب عن كورونا:  نحن قلقون حقًا بشأن الأشياء الأخرى في جميع أنحاء العالم ، حتى الآن حافظت كرة القدم على الأمر في الخارج إلى حد كبير مع أنظمة الاختبار ، والأشياء التأديبية الهائلة للاعبين كانت جيدة حقًا ، ولكن هذه المرة كان الأمر صعبًا حقًا".

وأشار كلوب عن الحالات الإيجابية: "الوضع صعب بالنسبة للعالم كله. استيقظنا هذا الصباح مع ثلاثة اختبارات إيجابية ، من الواضح أنها ليست رائعة. لا يزال هناك احتمال لإيجابيات خائة".

وشدد يورجن كلوب: "ظل هذا الفيروس من حولنا لفترة طويلة، تم تطعيم لاعبينا بشكل كامل وحصل اثنان منهم على جرعة معززة، آمل أن يعودوا بسرعة مرة أخرى."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة