صحيفة تونسية: الزمالك فى حيرة بسبب عروض سيف الدين الجزيري

السبت، 18 ديسمبر 2021 10:54 ص
صحيفة تونسية: الزمالك فى حيرة بسبب عروض سيف الدين الجزيري سيف الدين الجزيري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم، السبت، أن سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك والمنتخب التونسي، وضع مسئولي القلعة البيضاء فى حيرة شديدة خلال الفترة الحالية، بعد تألقه اللافت للنظر مع نسور قرطاج بكأس العرب.

وساهم سيف الدين الجزيري فى بلوغ منتخب تونس نهائي منافسات كأس العرب المقامة حاليا بقطر، ليضرب موعدا مع المنتخب الجزائري فى صراع على اللقب.

ويتربع مهاجم الزمالك ومنتخب تونس على رأس قائمة هدافي كأس العرب بـ4 أهداف، قبل موقعة النهائي أمام الجزائر.

وبحسب تونس الرقمية، أبدت بعض أندية الخليج اهتمامها بضم مهاجم الزمالك ومنتخب تونس، خلال فترة الانتقالات الشتوية. وأضافت التقارير عن وجود رغبة قوية لدى العربي القطرى فى التعاقد مع الجزيري، بالإضافة إلى اهتمام أندية أخرى بضم مهاجم القلعة البيضاء.

وأضافت الصحيفة التونسية، "يتأهب مسؤولو الزمالك لوصول عروض رسمية لضم الجزيري، أملا فى تحقيق مكاسب مالية كبرى من وراء اللاعب، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادى مؤخرا".

وأشارت إلى أن الزمالك فعل بند الشراء فى عقد سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب بنهاية الموسم الماضي، بعد المستويات الفنية المميزة التي قدمها مع القلعة البيضاء في النصف الثاني من الموسم الماضي.

ولم يسجل سيف الدين الجزيري أي أهداف مع الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، بعد مرور 6 جولات من المسابقة.

وتابعت، "رغم سعي مجلس إدارة الزمالك لتحقيق مكاسب مالية برحيل بعض اللاعبين خلال الفترة الحالية، إلا أن أزمة إيقاف القيد تظل عائقا أمام الأبيض في هذا الشأن".

و عرض الزمالك لعقوبة إيقاف القيد لفترتين من الاتحاد الدولي "فيفا"، بعد خطأ إداري في التعاقد مع حسام أشرف مهاجم الفريق.

وإختتمت الصحيفة أن مسؤولو الزمالك في حيرة شديدة، بين دراسة العروض المنتظرة لسيف الدين الجزيري، لتحقيق مكاسب مالية من رحيله، أو الإبقاء على مهاجم منتخب تونس، لعدم توافر البدائل الجاهزة في ظل إيقاف القيد بالقلعة البيضاء.

الدزيري
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة