تقارير: سيف الدين الجزيرى على رادار الأفريقى التونسى

الخميس، 17 يونيو 2021 01:36 م
تقارير: سيف الدين الجزيرى على رادار الأفريقى التونسى سيف الدين الجزيرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن سيف الدين الجزيرى لاعب الزمالك المعار من صفوف المقاولون العرب أصبح على رادار مسئولى الأفريقى التونسى تمهيدا للعودة لصفوف فريقه من جديد.

قال موقع " footballtunisien " التونسى أن الجزيرى أن يوسف العلمى رئيس نادى الأفريقى التونسى دخل فى مفاوضات مع اللاعب خلال تواجده بصحبة منتخب بلاده الأسبوع الماضى عندما كان داخل معسكر نسور قرطاج خلال فترة التوقف الدولية.

أشار الموقع إلى أن الجزيرى لا يمانع فى العودة لصفوف الأفريقى التونسى من جديد ويرحب بالانضمام شريطة تحديد مستقبله مع نادى الزمالك الذى يرغب فى استمراره، فضلا عن معرفة موقف مسئولى المقاولون العرب.

 

الجزيرى 2
 

وينص عقد الإعارة بين المقاولون والزمالك على سداد الزمالك 12 مليون جنيه قبل نهاية يونيو الجارى، كشرط لتفعيل بند الشراء أو عودة اللاعب للمقاولون العرب فى الموسم الجديد.

بدأ سيف الدين الجزيري، مشواره ضمن صفوف الأفريقي التونسي، وشارك مع منتخب تونس للشباب بطولة أفريقيا للشباب عام 2013 وتوج بلقب هداف البطولة، ثم بعدها خرج لشق طريقه عبر بوابة نادي طنطا، بعدما رشحه عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي فى ذلك الوقت ونجح الجزيرى أن يلفت الأنظار إليه بتسجيله 7 أهداف في 29 مباراة رغم هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية، ليرحل اللاعب إلى الملعب القابسي التونسي ثم عاد إلى مصر بعد 6 أشهر للانضمام لصفوف المقاولون العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة