وكيلا سيف الجزيري: لديه عرض خليجي وآخر من نادٍ كبير فى مصر

الإثنين، 14 يونيو 2021 01:54 م
وكيلا سيف الجزيري: لديه عرض خليجي وآخر من نادٍ كبير فى مصر سيف الجزيري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ميدو حزين وسيد مرعي، وكيلا سيف الدين الجزيرى مهاجم المقاولون العرب المعار إلى نادى الزمالك، عن تلقى النجم التونسى عدة عروض أبرزها من نادٍ مصرى كبير ولكنه ليس الأهلي، وقال وكيلا اللاعب فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "سيف تلقى عروضاً من نادٍ كبير فى مصر ليس الأهلى، وعرض آخر من الخليج، واللاعب غالباً سيستمر مع الزمالك بعد تفعيل بند الشراء مع المقاولون، لأنه يفضل البقاء فى الزمالك".

وأضاف وكيلا اللاعب، "الزمالك كان بدون رأس حربة بعد رحيل مصطفى محمد، وأى لاعب هو من يفرض نفسه على الجماهير والجماهير تحب سيف".

وفى ذات السياق، تبحث إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إعادة التفاوض مع إدارة المقاولون العرب بشأن قيمة تفعيل بند الشراء فى عقد اعارة التونسى سيف الجزيرى مهاجم المقاولون العرب والمعار منذ يناير الماضى إلى الزمالك.

وينص عقد الإعارة بين المقاولون والزمالك على سداد الزمالك 12 مليون جنيه قبل نهاية يونيو الجارى، كشرط لتفعيل بند الشراء أو عودة اللاعب للمقاولون العرب فى الموسم الجديد.

وتبحث إدارة الزمالك إمكانية إعادة التفاوض بشأن طريقة سداد الـ 12 مليون جنيه وجدولتها أو إدخال أحد اللاعبين الشباب فى الصفقة لتخفيض المقابل على ان ينتقل اللاعب من الزمالك إلى المقاولون العرب إعارة لمدة موسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة