أول بدائل فرجاني ساسي.. الزمالك يتفق مع محمد إبراهيم وثنائى سيراميكا

الإثنين، 14 يونيو 2021 12:38 م
أول بدائل فرجاني ساسي.. الزمالك يتفق مع محمد إبراهيم وثنائى سيراميكا محمد ابراهيم
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو الزمالك مبكراً تحديد بدائل التونسى فرجانى ساسى، نجم وسط الفريق، والذى تأكد رحيله عن النادى نهاية الموسم الجارى بعد انتهاء عقده وتوقيعه لأحد الأندية القطرية، والتى سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

وكشف مصدر لليوم السابع أن إدارة الزمالك أنهت اتفاقها مع نجمها السابق محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا للعودة لصفوف النادى لتدعيم خط وسط الفريق، فى الوقت الذى توجد مفاوضات مع أكثر من لاعب آخر فى مركز خط الوسط، منهم مهند لاشين لاعب طلائع الجيش وعدد من اللاعبين الأجانب، منهم وليد الكرتى نجم الوداد المغربى، وإيزى إيميكا لاعب المصرى البورسعيدي.

ومن المقرر أن تشهد صفقة انتقال محمد إبراهيم من سيراميكا للزمالك دخول 2 لاعبين آخرين وهما شادى حسين ورجب بكار، واللذين اقتربا بشدة من الانتقال للفريق الأبيض، بعد اتفاقهما على كافة تفاصيل عقديهما الشخصي، ويتبقى فقط تحديد قيمة الصفقة الثلاثية مع سيراميكا.

وحاولت إدارة الزمالك إقناع ساسى بالتراجع عن توقيعه والتجديد للزمالك، إلا أنهم فوجئوا بأن اللاعب حصل على 3 ملايين دولار من النادى القطرى، كما أن هناك شرطا جزائيا إضافيا تقدر قيمته بـ3 ملايين دولار إضافية، ما يعنى أنه فى حال رغبة فرجانى فى فسخ التعاقد والتجديد للزمالك عليه دفع 6 ملايين دولار، ما يعادل الـ100 مليون جنيه مصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة