العروض تطارد الجزيرى بعد تألقه فى كأس العرب.. والزمالك يترقب

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:40 ص
العروض تطارد الجزيرى بعد تألقه فى كأس العرب.. والزمالك يترقب سيف الدين الجزيرى
كتب أحمد توفيق و أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك ومنتخب تونس، مطاردا من جانب بعض الأندية العربية الكبرى، بعد تألقه الملفت للنظر مع نسور قرطاج، خلال مشاركته فى كأس العرب، ونجاحه فى حصد لقب هداف البطولة بإحراز 4 أهداف.

ونال الجزيري إشادة العديد من الأندية العربية التي تابعت اللاعب مع منتخب تونس في كأس العرب، وتلقي وكيل اللاعب تأكيدات بعزم أكثر من نادٍ تقديم عروض رسمية لنادى الزمالك لشراء اللاعب بشكل رسمي في الميركاتو الشتوى المقبل.
 
ويترقب نادي الزمالك وصول عروض رسمية للجزيري لدراستها بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، وتحديد إمكانية رحيله، وإن كانت مسألة عدم استمراره فى ظل أزمة القيد الحالية سيكون أمرا صعبا للغاية لصعوبة التعاقد مع مهاجم بديل لذا الأقرب استمرار اللاعب لحين انتهاء أزمة القيد لدى نادى الزمالك والتي يسعي مسئولو القلعة البيضاء لحسمها في أقرب وقت ممكن.
 
وينضم سيف الجزيري لتدريبات الزمالك خلال الساعات المقبلة، بعد مشاركته مع تونس في كأس العرب حيث قاد منتخب بلاده للوصول للمباراة النهائية قبل خسارة اللقب أمام الجزائر.
 
من جانبه أكد سيف الدين الجزيري، أن الجماهير التونسية كانت تستحق الفرحة المنتظرة بلقب كأس العرب، معتذرا للجماهير على خسارة النهائي ضد الجزائر ومتوعدا بالتعويض في المباريات المقبلة، وقال الجزيري، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "لعبنا بروح وعزيمة وتأهلنا للنهائي وربنا لم يكمل فرحتنا، أمامنا مباريات مهمة، مواجهات كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم،  وإن شاء الله نواصل بنفس التركيز والروح".
 
وأضاف مهاجم الزمالك، "ما زلنا نتعلم من المواجهات الماراثونية، والجمهور التونسي يأتي بأعداد غفيرة في كل مباراة وكان يستحق الفرحة ولكن قدر الله ما شاء فعل"، وأتم الجزيري: "منذر الكبير مدرب كبير واجتهد معنا وإن شاء الله نستطيع أن نسعده ونصل لبعيد بإذن الله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة