تشيلسي يرد على الرابطة ببيان رسمي بعد رفض تأجيل مباراة وولفرهامبتون

الأحد، 19 ديسمبر 2021 03:50 م
تشيلسي يرد على الرابطة ببيان رسمي بعد رفض تأجيل مباراة وولفرهامبتون تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر تشيلسي الإنجليزي بيانا رسميا للرد على رابطة البريميرليج بعد رفض تأجيل مباراة وولفرهامبتون التى ستقام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة البريميرليج على ملعب "مولينيو".

وكان تشيلسي قد تقدم بطلب لرابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل مباراة وولفرهامبتون عصر اليوم، بسبب تزايد حالات كورونا داخل صفوف البلوز، ووصولها إلى 8 إصابات حتى الآن، ولكن تم رفض طلب النادى اللندني لتقام المباراة فى موعدها المحدد.

وقال تشيلسي في بيانه، "نشعر بخيبة أمل كبيرة لرفض طلب التأجيل، شعرنا أن لدينا حجة قوية لتأجيل المباراة على أساس صحة اللاعبين وسلامتهم".

من جهته، علق توماس توخيل، مدرب تشيلسي قبل مواجهة وولفرهامبتون، "لدينا 7 حالات إيجابية، لقد طلبنا التأجيل للسيطرة على الوضع، لكن تم رفض الطلب، ومن الصعب جداً فهم ذلك، نحن قلقون على صحة اللاعبين، لكن يجب علينا الآن المخاطرة بإشراك لاعبين عائدين للتو من الإصابة".

وأضاف توخيل، "نحن محبطون وغاضبون بعض الشيء، أنا قلق من وجهة نظر صحية، لدينا 4 أيام من النتائج الإيجابية لكورونا، كيف سيتم إيقاف ذلك إذا كنا نتواجد في الحافلة و الاجتماعات معاً؟".

وأعلن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي التشكيل الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "مولينيو".

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالى:

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: أزبيلكويتا، تياجو سيلفا، روديجير، ألونسو

خط الوسط: جيمس، كانتي، تشالوباه

الهجوم: ماونت، بولسيتش، زياش

 

فيما تمثل تشكيل وولفرهامبتون فى الآتي:

حراسة المرمي: خوسيه سا

الدفاع: هوفر، كيلمان، كودي، سايس

خط الوسط: مارسال، دانكدور، نيفيز

الهجوم: جواو موتينهو، راؤول خيمينيز، بودينسي

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة