منها سيجار ومنزل وسيارات.. أسرة مارادونا تعرض مقتنياته للبيع فى مزاد علنى

الأحد، 19 ديسمبر 2021 10:38 ص
منها سيجار ومنزل وسيارات.. أسرة مارادونا تعرض مقتنياته للبيع فى مزاد علنى مارادونا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتاح لجمهور الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا فرصة اقتناص تذكارات من نجمهم الراحل في مزاد، اليوم الأحد، بعد أكثر من عام من وفاته، والتي ستشمل السيجار الشهير الخاص بالنجم الراحل، واثنين من سياراته الفارهة، وفيلا فاخرة اشتراها مارادونا، وذلك بعد أن قررت عائلته طرح جزءا من مقتنياته للبيع بعد حل المسائل القانونية المتعلقة بتوزيع أصول اللاعب.

كما تضم المقتنيات المعروضة للبيع فى المزاد العلنى، منزلا فاخرا كان قد اشتراه لوالديه في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، يضم حوض سباحة وغرفة خاصة للنجم، وسيبدأ سعره من 900 ألف دولار، وسيضم المزاد مجموعة من السيارات الفارهة بينها سيارة من طراز بي.إم.دبليو 750، بسعر 225 ألف دولار.

مقتنيات مارادونا (4)
مقتنيات مارادونا 
 
مقتنيات مارادونا (3)
إحدي مقتنيات مارادونا 
 

وتنظم العائلة المزاد بهدف جمع بعض الأموال في انتظار حل المسائل القانونية المتعلقة بتوزيع ميراث النجم الراحل، من أجل تغطية نفقاتهم، وفقا لموقع وكالة "رويترز" للأنباء.

وسيعقد المزاد عبر الإنترنت، اليوم الأحد، كما تشتمل القطع البالغ عددها 87 على عناصر منخفضة القيمة مثل القبعات التي يرتديها مارادونا ، وصور النجم بما في ذلك صورة مع الزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو ، الذي أصبح صديقًا له، وأحذية كرة القدم والقمصان، وجيتار موقّع، ومعدات رياضية، وعلبة من السيجار.

مقتنيات مارادونا (2)
منزل مارادونا
 
مقتنيات مارادونا (1)
لوحة مارادونا 

وقال أدريان ميركادو رئيس دار المزادات "وافق أبناء ماردونا الخمسة من خلال محاميهم وكان من الممكن تنظيم هذا الحدث من أجل جمع الأموال. هذا فقط لدفع النفقات.. وهناك العديد والعديد من الأشياء ذات قيمة".

وأضاف "أقدر أن ما لا يقل عن 10000 أو 15000 أو حتى 20000 شخص سيشاهدون الحدث. وربما أكثر بكثير". "آمل أن يكون شيء خارج عن المألوف، مثل كل الأشياء التي أظهرها لنا دييجو في حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة