هاري كين بعد عودته للتهديف في شباك ليفربول: أداء جيد ورائع

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:30 م
هاري كين بعد عودته للتهديف في شباك ليفربول: أداء جيد ورائع هاري كين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادى توتنهام، على الاحتفال بعودته للتهديف من جديد في الدوري الإنجليزي اليوم، في المباراة التي جمعت فريقه مع نادي ليفربول اليوم في منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري، والتي انتهت بهدفين لكل منهما.

وشارك كين متابعيه وجمهوره بمجموعة صور من المباراة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتب: "أداء جيد ورائع أن أعود إلى هناك للتهديف من جديد مع اقتراب احتفالات عيد الميلاد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Harry Kane (@harrykane)

سجل هارى كين، نجم فريق توتنهام، هدف التقدم في الدقيقة 13 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في البريميرليج على ملعب السبيرز لأول مرة منذ مايو 2021 ضد ولفرهامبتون.

ونجح ديوجو جوتا في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول ضد توتنهام في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف في البريميرليج في موسم واحد لأول مرة في مسيرته.

وأضاف أندى روبرتسون ثانى أهداف ليفربول في الدقيقة 69 من زمن المباراة، نجح سون هيونج مين في تسجيل هدف تعادل توتنهام الثانى بالدقيقة 74 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة