محمد صلاح يكتسح هاري كين بالأرقام قبل موقعة توتنهام وليفربول

الأحد، 19 ديسمبر 2021 04:57 م
محمد صلاح يكتسح هاري كين بالأرقام قبل موقعة توتنهام وليفربول محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق توتنهام نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الــ18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 25 نقطة.

وتشهد مواجهات الفريقين دائمًا منافسة شرسة بين الثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول، وهاري كين مهاجم توتنهام، من حيث قدرة كل منهما على تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الآخر.

وتألق محمد صلاح الموسم الحالي ، حيث يقدم موسم استثنائي على مستوى بطولة الدوري الممتاز، عكس هاري كين المتراجع في الأداء مع السيبرز، ومنذ انطلاق الموسم الجاري شارك محمد صلاح مع ليفربول في 17 مباراة، مسجلًا 15 هدف، وقدم 9 تمريرات حاسمة لرفاقه.

فيما  لعب هاري كين، مع توتنهام هذا الموسم في الدوري 13 مباراة مسجلًا هدف وحيد وصنع هدف مثله لرفاقه.

يستهدف محمد صلاح نجم ليفربول، رقماً قياسياً جديداً مع الريدز ضد توتنهام، في المباراة التي ستجمعهما السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل أو صناعة هدف على الأقل في آخر 15 مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز"، معادلا رقم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على زميله البرتغالي ديوجو جوتا والإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، أصحاب المركز الثاني برصيد 9 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة