أكرم القصاص - علا الشافعي

جورج مارتن يزيل الستار عن الشجرة الكاملة لعائلة التايجريان قبل مسلسل House of the Dragon

الخميس، 02 ديسمبر 2021 06:49 م
جورج مارتن يزيل الستار عن الشجرة الكاملة لعائلة التايجريان قبل مسلسل House of the Dragon جورج مارتن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكاتب العالمي جورج أر مارتن، مؤلف رواية الجليد والنار، المشتق منها سلسلة الدراما الشهيرة Game of thrones، التي تربعت على عرش أشهر الأعمال الدرامية على مر التاريخ، عن الشجرة الكاملة لعائلة التايجريان، تزامناً مع التحضير لمسلسل House of the Dragon الجديد المقرر طرحه العام المقبل عبر المنصة الأمريكية الشهيرة HBO.

اخر أخبار مسلسل  House of the Dragon 
 

 كشفت المنصة المنتجة للمسلسل الجديد House of the Dragon،، المستوحى من رواية الجليد والنار، منذ عدة أسابيع، الكثير من اللقطات التي أزالت الستار عن بعض الشخصيات والأماكن التاريخية التي سردتها الرواية الشهيرة وشاهدها الكثيرون من مسلسل Game Of Thrones.

وضم التيزر الذى حصد ملايين المشاهدات خلال ساعات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، الكثير من الشخصيات المقرر ظهورها في الحبكة التي ستسرد قصة حياة عائلة التايجريان قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game Of Thrones، ويعد اكثر المشاهد التي سلط عليها عشاق السلسلة الضوء هو ظهور العرش الحديدي بشكل مختلف عن سابق ظهوره في GOT وهو ما لقي استحسان الكثيرين لتواجد السيوف الحديدية بجوار العرش الضخم في دلالة على قوة ملوك التايجريان آنذاك.

ويحتوي المقطع الدعائي الأول، مقتطفات سريعة من حلبات القتال والمبارزة، على تعليق صوتي من الأمير دايمون تارجارين للممثل مات سميث، قائلاً :"الآلهة والملوك والنار والدم، الأحلام لم تجعلنا ملوكًا، التنانين فعلت ذلك".

وكان قد أكد المؤلف العالمي جورج أر مارتن، وجود عدد كبير من التنانين في المسلسل الجديد الذى يحمل عنوان  House of the Dragon، والمشتق من الرواية الأصلية "الجليد والنار" التي سردت في المسلسل التاريخي Game of Thrones الذى حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية.

ونقلت صحيفة screenrant، في تقرير لها تصريحات المؤلف العالمي جورج مارتن، الذى أكد وجود17  تنينا في المسلسل الجديد المقرر عرضه في عام 2022، بالإضافة إلى الكثير من الأحداث المرتبطة بحياة التنانين؛ حيث إن المسلسل يسرد قصة حياة عائلة التايجريان التي اشتهرت بتربية تلك المخلوقات العملاقة.

 
عائلة التايجريان
عائلة التايجريان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة