ترتيب الدولي الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ18.. إنتر يتصدر ونابولي وصيفا

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 02:02 ص
ترتيب الدولي الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ18.. إنتر يتصدر ونابولي وصيفا نادي ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بمواجهة ميلان ضد نابولي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2021-2022.

ترتيب الدوري الايطالي

ويعتلي انتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالية برصيد 43 نقطة بعدما استطاع الفوز على حساب نظيره ساليرنيتانا، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "أريكي".

وجمع انتر ميلان نقاطه الثلاث والأربعين من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 15 حتى الآن.

فيما ارتقى نابولي الى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 35 وتلقى 13.

وحل ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة أيضاً جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم، وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 20.

وجاءت نتائج الجولة الـ18 في الدوري الإيطالي كالتالي..

نتائج الجولة الـ18 في الدوري الإيطالي
نتائج الجولة الـ18 في الدوري الإيطالي

وحل رابعاً في جدول ترتيب الدوري الايطالي فريق أتالانتا الذي استطاع أن يجمع 37 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 24.

وخامساً تواجد يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 25 هدفاً وتلقي 17.

وحقق يوفنتوس فوزا مهما على حساب مضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت باستاد "ريناتو دال آرا".

وحل روما في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 7 لقاءات، وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 20.

حقق فريق روما الإيطالى فوزًا كبيرًا على مضيفه أتالانتا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن على ملعب "جيويس".

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ18 كالتالي..

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ18
ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ18

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة