مناقشة رواية زاوية الشيخ للكاتب حاتم رضوان فى منتدى المستقبل غدًا

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 08:30 م
مناقشة رواية زاوية الشيخ للكاتب حاتم رضوان فى منتدى المستقبل غدًا رواية زاوية الشيخ
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع في تمام السابعة من مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 21 من ديسمبر  الجارى في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني بوسط البلد ندوة نقدية لمناقشة رواية "زاوية الشيخ" للكاتب الروائي حاتم رضوان، ويناقش الرواية الكاتب والناقد الدكتور يسري عبد الله، والكاتبة والناقدة الدكتورة زينب العسال، ويدير الندوة الشاعر والقاص أمل سالم .

وقد صدرت رواية "زاوية الشيخ" عن دار النسيم، وتعد الرواية الثالثة لكاتبها الدكتتور حاتم رضوان بعد روايتيه " طرح النهر" و"بقع زرقاء"، فضلاً عن مجموعته القصصية "اللعب تحت المطر" التي حازت جائزة سعاد الصباح عام 1992.

ويعد منتدى المستقبل للفكر والإبداع إحدى أهم الحلقات النقدية في الثقافة المصرية والعربية، والتى تهدف إلى تعضيد الثقافة الوطنية.

ويطمح المنتدى كما جاء في بيانه التأسيسي" إلى أن يكون أعلى تمثيلات الموضوعية عبر إعادة الاعتبار لمفهوم القيمة من خلال تقديم النماذج الإبداعية المعبرة عن القيم الطليعية المتجددة".

تعقد الندوة في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني بشارع كريم الدولة المتفرع من ميدان طلعت حرب بوسط البلد، مع التنبيه على الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة