نيمار يعبر عن اشتياقه للعودة للملاعب بعد الإصابة.. ومبابى يحفزه: قريبا يا أخى

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 12:19 م
نيمار يعبر عن اشتياقه للعودة للملاعب بعد الإصابة.. ومبابى يحفزه: قريبا يا أخى نيمار
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاشتياق يمر بها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تجاه ملاعب كرة القدم، وذلك لغيابه عن المشاركة فى المباريات منذ 29 نوفمبر الماضى وحتى الآن بسبب معاناته من إصابة في القدم اليسرى.

ونشر النجم البرازيلي نيمار داسليفا، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، العديد من الصور التي توضح مهاراته داخل المستطيل الأخضر، معبرًا عن اشتياقه للعودة مرة أخرى للممارسة اللعبة المفضلة إليه.

وحازت الصور التى نشرها نيمار عبر حسابه على إنستجرام إعجاب متابعيه، حيث حصلت على ما يزيد عن 3 ملايين إعجاب فى ساعات قليلة، فيما علق على الصور العديد من نجوم كرة القدم، أبرزهم الأسطورة المعتزل بيليه، وكيليان مبابي، الذى حفزه قائلا: "قريبا جدًا يا أخي".

يشار إلى أن نادي باريس سان جيرمان سبق وكشف في بيان رسمي، السبت الماضى، الحالة الطبية لمهاجمه البرازيلي نيما ردا سيلفا الغائب عن النادي الباريسي مُنذ 29 نوفمبر الماضي لمعاناته من إصابة في القدم اليسرى، فى مباراة سانت إيتيان بالجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي وثلاثى الفريق المصاب، قبل مواجهة فينيي في بطولة كأس فرنسا.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا جاء فيه، "يعاني خوان بيرنات من مشكلة عضلية في أوتار الركبة اليسرى، ويستأنف اللاعب التدريبات مع الفريق فى غضون أسبوعين".

وأضاف النادى الباريسي في بيانه، استأنف نونو مينديز التدريبات الفردية هذا الأسبوع، وسيكون متاحًا مع الفريق الاثنين المقبل، ويواصل نيمار جونيور تأهيله، وسيتخلى عن حذاء تثبيت القدم فى غضون 8 أيام من الآن، فيما يواصل جوليان دراكسلر إعادة التأهيل، ومن المقرر عودته إلى التدريبات الجماعية عقب الاستراحة الشتوية.

وعلى المستوي الأوروبى، أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عن وقوع فريق ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، وستشهد تلك المواجهة النارية إثارة إضافية من نوع خاص، عندما يعود سيرجيو راموس، قائد الملكي السابق، بألوان النادى الفرنسي وبرفقة ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق ومعهما كيليان مبابي الذى اقترب من مغادرة باريس إلى الريال عقب نهاية عقده الصيف المقبل، وكان الفريقان قد تواجها فى 6 مباريات، حقق الفريق الإسباني 3 انتصارات، 2 تعادلات وخسارة وحيدة.

حساب نيمار على انستجرام
حساب نيمار على انستجرام
 
نيمار  (1)
نيمار فى صورة قديمة 
 
نيمار  (2)
لقطة تبرز مهارات نيمار
 
نيمار  (3)
نيمار يتألق فى الملعب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة