أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولى: إبراهيموفيتش يغيب عن مباراة ميلان وإمبولى بسبب إصابة الركبة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 05:55 م
بيولى: إبراهيموفيتش يغيب عن مباراة ميلان وإمبولى بسبب إصابة الركبة إبراهيموفيتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان أن المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب عن مباراة فريقه أمام إمبولي المقرر اقامتها في العاشرة الا الربع مساء غداً الأربعاء على ملعب "كارلو كاستيلاني" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وتم استبعاد المهاجم السويدي البالغ من العمر 40 عامًا من المباراة بسبب إصابة في الركبة، مما قلل من خيارات بيولي في خط الهجوم لمباراة الغد ضد فريق توسكانا.
 
وأوضح المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن كلا من إبراهيموفيتش ورافائيل لياو سيكونان غائبين، حيث سيكون المهاجم السويدي متاحأ في المباراة المقبلة ضد روما حيث يعاني من حمل زائد على الركبة.
 
وأشار بيولي إلى أهمية الظهير المعار أليساندرو فلورنزي قائلاً: "إنه لاعب مفيد للغاية ، إنه ذكي، كما أنه يؤدي بشكل جيد بدنيًا، إنه لاعب مهم يمكنه مساعدتنا ".
 
وشدد ستيفانو بيولي: "ثيو هيرنانديز يشعر بتحسن الآن واقترح أن يلعب ضد إمبولي. أصبح ثيو أكثر اكتمالا، والآن يقوم بالمرحلة الدفاعية بشكل أفضل أيضًا، يعطينا الكثير في الجانب الهجومي، إنه أفضل، أتمنى أن يكون في أفضل حالاته غدًا".
 
يعيش الروسونيري أزمة إصابات، مع غياب ستة لاعبين الآن وهم سيمون كيير ودافيدي كالابريا وأنتي ريبيتش وليو وبييترو بيليجري وإبراهيموفيتش الآن".

وحل ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة أيضاً جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم، وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 20.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة