مدرب ليفربول: نريد أن يكون الفريق شجاعا ضد ليستر سيتي ووضع كورونا صعب

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 04:41 م
مدرب ليفربول: نريد أن يكون الفريق شجاعا ضد ليستر سيتي ووضع كورونا صعب بيب ليندرز مدرب فريق ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب ليندرز مدرب فريق ليفربول المساعد للمدير الفنى الألماني يورجن كلوب، عن زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلا:"الوضع ليس سهلًا، ما زال فان دايك وكيرتس جونز، وفابيينو، بالإضافة إلى تياجو لم يتعافوا بعد من الإصابة".

وقال بيب ليندرز في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية: "نحن لا نحب تأجيل المباريات، لكن علينا احترام التعافي، هذا ما قلته في الاجتماع، نحن نريد دائمًا تحسين جودة اللعبة، ويجب أن يحصل كل لاعب على وقته للتعافي".
 
ويلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ليستر سيتى، فى العاشرة إلا ربع من مساء غدا، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأضاف في تصريحاته معلقا على التحكيم بعد مباراة توتنهام: "رأى الجميع ما حدث، تقنية الـVAR شيء جيد، يمكنها اتخاذ قرارات بشكل صحيح، لكن الكل يخطئ، إذا ارتكب كلوب أو اللاعبون خطأ فنحن من نعاقب، وإذا ارتكب الحكم أخطاء، يعاقب هو الفريق".

عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ليستر سيتي قال: "نحن نتطلع فقط لتحسين وإعداد الفريق، وأن يحصل الجميع على قسط من الراحة في ظل ضغط المباريات، ما سنفعله سيكون أكثر أهمية للاعب، في ميلان كان الفريق شجاعًا للغاية، نريد أن نفعل ذلك غدًا ضد ليستر سيتي".

وأتم تصريحاته : "لقد قلنا ذلك من قبل، وكلوب أخبر الجميع بذلك، أنه من السخف أن نلعب بعد 48 ساعة في ظل هذه الظروف، إنه خطر أعلى بكثير للإصابة".

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة