برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 24 ديسمبر: استعيد نشاطك

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 24 ديسمبر: استعيد نشاطك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالطموح الذى يدفعه دائماً للتقدم للأمام فى عمله، وتحقيق العديد من الإنجازات، كما يتسم بالصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب التى يواجهها فى حياته.

 

برج الثور فى حظك اليوم الجمعة 24 ديسمبر

يتصف مولود برج الثور أيضاً بعناده الذى يتسبب له فى الوقوع بالكثير من المشاكل والخلافات مع الأخرين ومن ناحية أخرى يتصف بالمرح والتعامل برومانسية مع شريك حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تشعر بالتفاؤل فى بداية يومك، حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك ولا تضغط على أعصابك أثناء العمل لتتجنب الوقوع فى الأخطاء، التى تتسبب لك فى التعرض للعقوبات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث عن حبيب مناسب لك حتى تنسى معه العلاقة العاطفية السابقة التى تسبب لك فى الشعور بالألم والإزعاج وفقدتك ثقتك بنفسك، لذلك أحسن إختيارك للحبيب.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تستعيد نشاطك من فترة لأخرى بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية وتستطيع التركيز فى عملك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحرص بالعمل على زيادة ثقته بنفسه طوال الوقت حتى يصبح أكثر إقبالاً على العمل ويشعر بالرضا عن نفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة