أكرم القصاص - علا الشافعي

قلب الأم مابيفرقش.. كلبة تنقذ حياة رضيعة من البرد تم التخلي عنها في حقل

السبت، 25 ديسمبر 2021 03:00 م
قلب الأم مابيفرقش.. كلبة تنقذ حياة رضيعة من البرد تم التخلي عنها في حقل الطفلة وسط الكلاب فى القرية الهندية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع حادث مفجع في الهند حيث تم التخلى عن طفلة حديثة الولادة في حقل في قرية تشاتيسجاره ساريستال بالهند، ومع ذلك كان هناك عنصر مفاجئ في هذه القصة وهو اعتناء أنثى كلب بالطفلة، فبينما كانت تحمى جرائها الصغار قررت حماية الطفلة الرضيعة أيضًا طوال الليل في البرد قبل أن يعثر عليها القرويون، حسبما ذكرت قناة "إي تي".

دفء الكلبة والجراء أنقذ حياتها

وأضاف التقرير أن السكان المحليين في مقاطعة تشاتيسجاره يزعمون أن شخصا ما ترك الطفلة حديثة الولادة في الحقل أثناء الليل عارية، وما زال الحبل السري ملتصقا بها، لافتين إلى أنه تم العثور على الرضيعة بواسطة كلبة احتضنتها طوال الليل مع جرائها الصغيرة.

وكشف الممثل المحلي مونالال باتيل، أنه عثر على المولود الجديد، بعد أن خرج لأداء الأعمال المنزلية اليومية، مضيفا: "في الساعة 11 صباحا، رأينا أن هناك طفلة حديثة الولادة تبكي وترقد بجانب الجراء في قريتنا.. أصابنا الذعر وأبلغنا دائرة الصحة قبل نقل المولودة إلى المستشفى لمزيد من الفحص".

وفي حديثه عن هذه الواقعة، قال أحد السكان المحليين: "ربما يكون الدفء من الجراء وأمهم نفسها هو الذي أبقى هذه المولودة على قيد الحياة، فعادة تنخفض درجة الحرارة في الليل، وهذا هو شهر ديسمبر.. يجب أن أقول إن ذلك من حسن حظها".

الطفلة برفقة الكلاب
الطفلة برفقة الكلاب
 
كلبة تحمي طفلة طوال الليل في الهند
كلبة تحمي طفلة طوال الليل في الهند

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة