برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: خلاف تافه

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: خلاف تافه برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الثور الترابي يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى يوم 20 مايو، وهو برج محب بشكل كبير للعائلة ويحب حمايتهم والعناية بهم، والأمر نفسه ينطبق على فريقه في العمل الذي يعمل على حمايته بكل ما في وسعه من طاقة وهو قيادي جيد يجيد التخطيط والوصول للأهداف ببراعة. 

برج الثور فى حظك اليوم 27 ديسمبر

ويشتهر مواليد برج الثور بالعناد الشديد والغيرة الشديدة أيضًا ولكنهم يجيدون التحكم في أعصابهم ولا يسهل استفزازهم على الإطلاق. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهيربرج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجلب هذا اليوم فرصًا كبيرة للنجاح والترقية. إذا كنت قد تقدمت لوظيفة، فمن المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الإيجابية اليوم. يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا للبحث عن وظيفة مختلفة، غالبًا ذات طبيعة إدارية، إذا لم تكن راضيًا عن طبيعة العمل في وظيفتك الحالية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن يؤثر الضغط الناتج عن عملك أو مجالات الحياة الأخرى على الانسجام في علاقتك العاطفية. قد تأخذ المشاكل الصغيرة أهمية غير متناسبة اليوم. قد يؤدي هذا إلى خلاف كبير حول مسألة ثانوية في علاقتك. إذا كنت عازبًا، فقم بجدولة بعض أنشطة الاسترخاء بنفسك. اليوم غير مناسب للتواصل حيث توجد فرص لسوء الفهم.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تؤدي الزيادة المفاجئة في التوتر في مكان عملك إلى مضاعفات صحية مثل الصداع النصفي وصداع التوتر وارتفاع ضغط الدم. من أجل الاستعداد لذلك، يجب أن تبدأ اليوم بالتأمل وتمارين التنفس وأساليب الاسترخاء الأخرى. وتأكد من شرب الكثير من الماء والابتعاد عن الأطعمة السريعة لأنها تزيد من توترك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك القيام برحلات قصيرة لأسباب مهنية أو شخصية. على الرغم من أنه ليس من السهل عليك القيام برحلات في هذا الوقت، إلا أنك ستتمكن من القيام بذلك وستكون نتائجها جيدة. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة