التليفزيون هذا المساء.. لطفى لبيب: ما أقدرش أعتزل وأستغنى عن التمثيل

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. لطفى لبيب: ما أقدرش أعتزل وأستغنى عن التمثيل التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

لطفى لبيب: ما قدرش أعتزل واستغنى عن التمثيل

حل النجم الكبير لطفى لبيب، ضيف على تليفزيون اليوم السابع، وتحدث عن حبه الشديد للتمثيل و أنه لن يعتزل لأن الفنان لا يعتزل، كما تحدث عن بدايته الفنية.

 

وقال لطفى لبيب:" أنا اعتزلت الأكشن لكن غير كده أنا بمثل مقدرش استغنى عن التمثيل و مقدرش اعتزل و مفيش ممثل في الدنيا بيعتزل لان اعتزل ليه، أنا في البداية دخلت جامعة أسيوط كلية زراعة وفى الاخر اكتشفت مينفعش استمر هكذا وأول ما روحت الجامعة اشتغلت في  فريق التمثيل بتاع الكلية وعملنا مسرحية وكان رئيس الجامعة إسلام حزين و أصبح وزير الثقافة واستدعانا نعرض في الاوبرا وكل ده عاملت وأنا في سنة أولى و بعد كده قولت أنا هكمل في فنون مسرحية".

 

وأضاف لطفى لبيب، "دخلت فنون مسرحية ولقيت كتير مقدمين خدوا مننا 12 وأنا من ضمنهم وهم نبيل الحلفاوى وهو اسم على مسمى ونبيل بالفعل و محمد صبحى وهادى الجيار و شعبان حسين و يسرى مصطفى و محمد عبد الحليم ونادية فهمى كنا بنروح التلفزيون وبناخد 4 جنية في النصف ساعة وكنت بشتغل و بشتغل مسرح مسرحية النار و الزيتون وخدت 15 جنية في الشهر".

 

أكرم القصاص: عام 2021 يمكن تسميته بعام الصعيد
 

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن سنة 2021 يجرى اختتامها بطريقة جيدة للغاية من خلال مشروعات في الصعيد، وزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمحافظات الصعيد، متابعا: يمكن أن نسمى هذا العام بعام الصعيد.

 

وأضاف رئيس تحرير اليوم السابع، في تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن هناك إنجازات كثيرة تتحقق على أرض الواقع، موضحا أن الرئيس السيسى لا يركز فقط في المشكلات ولكن أيضا يطرح حلولا، مثلما طرح فكرة الإيجار كحل لزواج الشباب، وكذلك طرح فكرة الإيجار حتى التملك للشقة، وكلها حلول إيجابية.

 

وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن الحديث عن العمران وما حدث من فوضى فى بناء على الأراضى الزراعية والتي خسرنا بسببها أراضى زراعية، هو أمر في غاية الأهمية، وينبغى مواجهته للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

 

وتابع رئيس تحرير اليوم السابع، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على لقائه بالناس، كما أن تصريحاته بشأن ضرورة أن نساعد الناس أن تعمل، حيث إن توفير فرص العمل يمثل أهمية كبيرة.

 

ولفت رئيس تحرير اليوم السابع، إلى أن الرئيس السيسى أكد أنه عندما نصلح القطاع العام فأي إصلاح لا ينبغي أن يقترب من العمال، وهذا يؤكد أن الدولة تقف بجانب المواطن.

الزراعة: الدولة استطاعت إنشاء بنية تحتية قادرة على مواجهة أي أزمة
 

 

قال الدكتور محمد القرش، معاون وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن هناك أزمات تلاحق عدد كبير من دول العالم، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تمكنت من بناء بنية أساسية قوية تساعد في مواجهة أي أزمات قد تطرأ، وتمكنت الدولة من أن تكون الأولى على العالم في توفير عدد كبير من الحاصلات والخُضر.

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc": "ما يحدث يثبت أن الدولة المصرية جادة في اتخاذ خطوات لتغير حياة المواطن المصري، وتحقيق طفرات حقيقية على أرض الواقع، وفيما يتعلق بالأسمدة فنحن قادرون على إنتاج كميات كبيرة من الأسمدة، ووجود مصانع جديدة للأسمدة سيبعث بالطمأنينة للمزارع المصري".

 

وقال: "ندرس ونعمل على كيفية توفير احتياجات السوق، وأزمة الأسمدة يعاني منها كل العالم، والآن لدينا آلية لضمان توفير الأسمدة، ويتم توفير حصص بأعداد كبيرة، وذلك يحسن من إنتاجية الفلاحين والمزارعين، وهو سيكون له أثر طيب، وآليات التوزيع كل ما يضمن خدمة أفضل للمزارع المصري سيتم تطبيقه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة