الكلام فى التريند على إيه؟.. ياسمين عبد العزيز الأبرز بعد أول ظهور إعلامى لها بعد وعكتها الأخيرة.. منتخب المغرب يكتسح الأردن برباعية.. سيرين عبد النور الأكثر بحثا بعد ظهورها مع "فاهيتا".. وشيرين تواصل التصدر

السبت، 04 ديسمبر 2021 08:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. ياسمين عبد العزيز الأبرز بعد أول ظهور إعلامى لها بعد وعكتها الأخيرة.. منتخب المغرب يكتسح الأردن برباعية.. سيرين عبد النور الأكثر بحثا بعد ظهورها مع "فاهيتا".. وشيرين تواصل التصدر ياسمين عبد العزيز وسيرين عبد النور وشيرين عبد الوهاب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

المغرب يحقق فوزا كبيرا أمام الأردن فى كأس العرب

برز هاشتاج المنتخب المغربى عبر موقع "تويتر"، بعد أن حسم منتخب المغرب تأهله للدور ربع النهائي فى بطولة كأس العرب 2021 بعدما حقق فوزا كبيرا على حساب الأردن بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.
 
منتخب المغرب
منتخب المغرب

افتتح يحيى جبران التسجيل لمنتخب المغرب مبكرا فى الدقيقة 4 ، وأضاف بدر بانون مدافع النادى الأهلى والمنتخب المغربى الهدف الثانى فى الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول والمباراة، واختتم الثلاثية محمد الشيبي فى الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول من أسيست لنجم الزمالك أشرف بن شرقي، ثم اختتم سيفان رحيمي أهداف الأسود فى الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

طلاق شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

وبرز أيضًا، اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، إذ تصدرت التريندات مؤخرًا، وذلك بعدما أثار خبر انفصالها عن حسام حبيب، وهو الخبر الذى تسبب تأكيده فى صدمة كبرى بين جمهورهما مؤخرًا، بعدما أعلنت شيرين عبد الوهاب ذلك، مؤكدة أن التفاصيل الخاصة وأسباب الانفصال خاصة بها وحدها، وبالتالي علي الجميع احترام ذلك، كما أضافت أن الانفصال حدث في هدوء تام بين الطرفين، وهو الأمر الذى فاجأ متابعى الثنائى ممن كانوا يعتبرونهما اثنين من أبرز ثنائيات الوسط الفنى.

شيرين
شيرين
 
ومن جهة أخرى، ظهر اسم ياسمين عبد العزيز ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى، حيث قالت: "كنت بموت وجاتلى رسالة "التربى بيجهز المقبرة"، وذلك أثناء حديثها عن مرضها والوعكة الصحية التى ألمت بها مؤخرا منذ أشهر استدعت سفرها إلى الخارج.
 
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وظهرت ياسمين عبد العزيز، وهى تبكى ومنهارة فى برومو حلقة جديدة للإعلامية منى الشاذلى نشرته صفحة برنامج "معكم" كأول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة، وذكرت منى الشاذلى خلال البرومو: "ياسمين عبد العزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، فى رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت، بينما قالت ياسمين: "قلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة أصدق إنى قاعدة  فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده".

وذكرت ياسمين: "شفت معدتي برة جسمى.. وأحمد العوضى حط رأسه على رأسي وكان بيعيط"، وأضافت الفنانة: " 3حاجات ما بتتشريش بالفلوس: الصحة والاحترام وحب الناس".

 

كذلك برز اسم سيرين عبد النور، بعد أن حلت ضيفة على برنامج "لايڤ من الدوبلكس"، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين "سيرين" وبين أبلة فاهيتا، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها فى التمثيل.
 
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وفى فقرة الدمية "كارو" فشلت سيرين فى اختبار الإملاء، إذ طلبت منها "كارو" أن تكتب: "قصرى متلألئ بالفسيفساء، لتكتب سيرين كلمة متلألئ بحرف القاف بدلا من الهمزة (متلقلق)، كما فشلت فى كتابة جملة "ما لكم تكأكأتم علي كتكأكئكم على ذي جنة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة