أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يؤكد جاهزيته لقيادة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

السبت، 04 ديسمبر 2021 11:44 م
كريستيانو رونالدو يؤكد جاهزيته لقيادة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس كريستيانو رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، جاهزيته لخوض مباراة الشياطين الحمر، أمام كريستال بالاس، المقرر إقامتها فى الرابعة مساء غدٍ، الأحد، على ملعب أولدترافورد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج"، رغم التقارير التى أشارت إلى غيابه عن اللقاء بسبب إصابة فى الركبة.

ونشر رونالدو، صورة له خلال تدريبات الشياطين، اليوم السبت، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "جاهز لمباراة الغد".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد كشفت اليوم عن احتمالية غياب كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن مواجهة كريستال بالاس غدا فى الدورى الإنجليزى، بسبب إصابته فى الركبة التى تعرض لها أمام أرسنال فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من "البريميرليج" للموسم الحالى 2021 - 2022.

 وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ربما يغيب عن مواجهة فريقه مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس غدا فى الدورى الإنجليزى الممتاز بسبب إصابة فى الركبة، الأمر الذى اعتبرته الصحيفة ضربة قوية للمدرب الألمانى رالف رانجنيك مع مانشستر يونايتد، حيث سيقود أول لقاء من دكة البدلاء بعد التعاقد معه كمدرب للفريق.

وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالى أصيب خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء فى مرمى آرسنال، وهو هدف الفوز 3/2 فى اللقاء.

Capture
 

 

cristiano_263599730_509021030096400_4371865937941086184_n
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة