الملحن محمد يحيي لـ عمرو مصطفى: مش هسمحلك ولا هسمح لحد يعيب فى زمايله

الأحد، 05 ديسمبر 2021 09:01 م
الملحن محمد يحيي لـ عمرو مصطفى: مش هسمحلك ولا هسمح لحد يعيب فى زمايله محمد يحيي وعمرو مصطفى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الملحن محمد يحيى على التصريحات الأخيرة التي أطلقها الملحن عمرو مصطفى، والذى أكد فيها أن زملاءه الموسيقيين "فشلوا" في منافسة الآخرين، فضلاً عن أنهم لم يكونوا على قدر المسؤلية.

وانتقد الملحن محمد يحيي، عمرو مصطفى قائلاً لـ"اليوم السابع": إن ما قاله عمرو مصطفى عن زملائه الموسيقيين غير لائق إطلاقًا، ولا يمت للحقيقة بصلة، خصوصًا أنه يحاول أن يصدر للجمهور أنه الوحيد المدافع عن الفن، وهذا لا يليق كلاماً وفعلاً.

وتابع يحيي قائلاً: أحب أقولك أنت آخر أعمالك حبيبى ولا على باله مع النجم الكبير عمرو دياب، مضيفًا أن كل زملاءك لهم نجاحات كبيرة مثلك، ويمكن أكتر منك كمان.

 

FotoJet (10)

وأشار يحيي إلى أنه إذا تحدث عمرو مصطفى عن نجاحاته مع مطربي الوطن العربي، فأنا لدى نجاحات مع المطربين  عمرو دياب، وحماقي، وتامر حسنى، ونانسي عجرم ورامي عياش، وكثير من نجوم الطرب والغناء في مصر والوطن العربى، خلال السنوات الأخيرة أكثر منه.

واستطرد يحيى: "أنا راجل خريج كلية تربية موسيقية وبقدم أعمالا مختلفة ومقامات مختلفة، وعمرو مصطفى ده خريج حقوق وبيلحن في مقام واحد"، والكل عارف كدا، وعيب أنه يقول على زمايله فاشلين، إحنا بنتعب وبجتهد وبنقدم كل حاجة حلوة علشان نسعد الناس، وتيجى أنت في بوست تطير كل اللى بنعمله في عمرنا كله، مش هسمحلك ولا هسمح لحد يعيب في زمايله ولا في شغلهم .

وكان الملحن عمرو مصطفى أصدر بيانا عبر صفحتة الشخصية على فيس بوك تحدث فيه عن أزمة المهرجانات وقال إن سببها إن كل ما تم تقديمه في السنوات الأخيرة فشل في مواجهة أغاني المهرجانات معلنا عن تقديمه شكلا غنائيا جديدا يواجه هذه الظاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة