كأس العرب 2021.. صحف الجزائر عن مواجهة مصر: "نهائي عالمي مبكر"

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 01:00 م
كأس العرب 2021.. صحف الجزائر عن مواجهة مصر: "نهائي عالمي مبكر" مباراة مصر والجزائر القادمة في كاس العرب
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الجزائرية الصدارة اليوم الاثنين الضوء على مباراة مصر والجزائر المرتقبة غدا فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب 2021.

موعد مباراة مصر والجزائر
 

ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة  مباراة مصر والجزائر غدا الثلاثاء 7 نوفمبر 2021 باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021، والتي ستحسم صدارة المجموعة الرابعة .

ويسع الملعب الذي يستضيف مباراة مصر والجزائر 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة، وفقًا لبيان رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

 

مباراة مصر والجزائر القادمة في كاس العرب
 

وعنونت صحيفة الجمهورية في تقرير صادر لها صباح اليوم عن المواجهة المرتقبة "نهائي عالمي مبكر" 

وذكرت الجمهورية في تقريرها عن نقاط القوة والضعف لدى المنتخب المصري كما سلطت الضوء أيضا على تخوفات المدرب من التأثير البدني على اللاعبين بعدما قدموا أداء فنيا كبيرا فى المباراتين السابقتين. 

الجمهورية
الجمهورية

 

مباراة مصر والجزائر القادمة في كاس العرب
 

ونقلت جريدة النهار تصريحات على لسان المدير الفني للمنتخب الجزائرى مجيد بوقرة والتي وجه فيها رسالة إلى الشعب المصري قائلا " اللي فات مات" وذلك في إشارة للخلافات التي نشبت بين الفريقين في وقت مضى بسبب أحداث كروية وتحديدا عام 2009 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم جنوب إفريقيا 2010 

 

النهار
النهار

وكشف موقع "دزاير سبورت" التشكيل الذي استقر عليه المدير الفني للخضر وعلى رأسها عودة ثنائي الدفاع عبدالقادر بدران وجمال بلعمري مع الحفاظ على القوام الهجومي ليوسف بلايلي وبغداد بونجاح 

دزاير
دزاير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة