أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا اعترض الفنان عبدالله غيث على تمثيل آمال رمزى أمامه؟ فيديو

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 11:00 ص
لماذا اعترض الفنان عبدالله غيث على تمثيل آمال رمزى أمامه؟ فيديو الفنانة الكبيرة آمال رمزي والزميل جمال عبد الناصر
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقفت الفنان الكبيرة آمال رمزى أمام كبار النجوم مثل عادل أمام وسمير غانم وفؤاد المهندس ورشدى أباظة، لكن هناك موقف وكواليس مثيرة بين الفنانة آمال رمزى والنجم الكبير الراحل عبد الله غيث، وعن ذلك تقول آمال رمزى: فى مسلسل "زمن الحلم الضائع" مع المخرج وفيق وجدى والكاتب محمد صفاء عامر كان البطل عبد الله غيث وعزت العلايلى، وكانت مشاهدى مع عبدالله غيث فقال للمخرج : إزاى تعمل فلاحة .. دى تقدم دلوعة أو خواجاية ، فكيف تقدم فلاحة ؟

فقلت له : جربنى فى بروفة ، فقال لى : لو غلطتى همشيكى ، لكنى استعنت بفلاحة حقيقية من السيدات التى تبيع البيض والزبدة والجبنة و"دربتنى" على اللهجة لمدة يومين وذهبت لعبد الله غيث فقال لى: والله طلعتى شاطرة، أما فى اللهجة الصعيدى فقد سجلت اللهجة من خلال المصحح وحفظتها كما نصحنى المخرج هشام أسامة أنور عكاشة .

الفنانة آمال رمزى شاركت فى كم كبير جدًا من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات ومن أهم أعمالها فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" مع عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين وسمير غانم، وفيلم "التوت والنبوت" مع عزت العلايلي ومحمود الجندي وسمير صبري ، و"فتوة الناس الغلابة" مع فريد شوقي، "السقا مات" مع عزت العلايلي، "ومسرحيات كثيرة منها "عبود عبده عبود " ، "الطرطور"، "نمرة 2 يكسب" وقدمت مع الفنان محمد عوض الكثير من الأعمال المسرحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة