حفل للشيخ محمود التهامى الجمعة ضمن أنشطة وزارة الثقافة فى أسوان

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 07:30 م
حفل للشيخ محمود التهامى الجمعة ضمن أنشطة وزارة الثقافة فى أسوان محمود التهامى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم وزارة الثقافة عددا من الفعاليات الثقافية فى منطقة حي السلام بوادي العلاقي، ويأتي ذلك لتنفيذ استراتيجية العدالة الثقافية، وتحقيق مبدأ وصول المنتج الفكرى والإبداعى لكافة ربوع الوطن، ضمن فعاليات القافلة الثقافية التي تنظمها وزارة الثقافة لمتضررى السيول بمحافظة أسوان.

 

ويقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، في السابعة مساء الجمعة 10 ديسمبر، حفل فني للشيخ محمود التهامي وفرقته، وذلك بحي السلام " وادى العلاقى غرب أسوان".

 

ويتضمن برنامج الحفل مجموعة من التواشيح التي يشدو بها التهامى، ومنها: "يغني قمر"، " البردة" ، " يا اعظم المرسلين" ، " تولي المصطفي أمري"، وغيرها من أجمل الموشحات الدينية.

 

ومن ناحيته، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته للمديريات الخدمية والجهات المختصة بتنظيم فعاليات للإحتفال باليوم العالمى للمعاق وذلك بهدف العمل على رفع كفاءاتهم وتنمية مهاراتهم من خلال توفير الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم ، بجانب إكتشاف مواهبهم ورعايتهم ودعمهم تأكيدًا لأهمية المشاركة المجتمعية الفعالة.

 

 

وقال محافظ أسوان، فى بيان صحفى، نسعى كجهاز تنفيذى بالتعاون مع المجتمع المدنى لتمكين أبنائنا من ذوى القدرات الخاصة بصقل قدراتهم في كافة القطاعات الحياتية لاستثمار هذه الثروة الشبابية بما يمتلكونه من أفكار إبداعية وابتكارية للعمل على مشاركتهم فى المحافل والمناسبات والبطولات والمنافسات بمختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية والتعليمية وغيرها لأنهم قادرون على تحقيق مراكز متقدمة يرفعوا بها اسم بلدهم عالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة