برج القوس.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: استمع لحبيبك

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: استمع لحبيبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس تمتاز شخصيته بحدتها في القول والإجراء، شخصية لا تعرف المواربة أو ما بين البين، على الرغم من ذلك الوضوح إلا أن ما يدور بداخل عقل القوس يعتبر غامضاً، على إطلاع واسع بالأحدث، قادر على الحكم على الأشخاص والمواقف.

برج القوس فى حظك الخميس 9 ديسمبر

يحاول مواليد برج القوس دائماً التحرر من أي قيود تفرض عليهم، فهم يعشقون الحرية ويفضلون دائماً السفر حول العالم، مما يساعدهم بالتعرف على ثقافات مختلفة وجديدة، كما يعرف عنهم سعيهم الدائم للاستماع  لكافة الآراء التي تُعرض عليه.
 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة علا غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

أحياناً تكون الجدية في التعامل أمراً سيئاً أكثر من كونه مفيداً، لذلك عليك أن تكون مرنا عند تعاملك مع زملائك، وتأقلم مع الظروف الجديدة والطارئة، وكن حكيماً فى إدارتك للأمور واستمع لآراء الآخرين.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول الاستماع لحبيبك وافهم مشاعره جيداً، حتى يشعر باهتمامك بأرائه، كما عليك إنهاء الخلافات المستمرة بينكما منذ فترة طويلة، حتى تشعران بالسعادة والتفاهم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

يشعر مولود برج القوس دائماً بأنه بحالة جيدة، ويتجاهل دائماً شعوره بالتعب والإرهاق، لذلك عليك الانتباه خلال هذه الفترة بصحته البدنية والنفسية، حتى يشعر بالنشاط والحيوية الفترة المقبلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث تغيرات فى علاقاتك العاطفية، حيث تمر بحالة جفاء بينك وبين شريك حياتك لبعض الوقت ولكن سرعان ما يعود الصفاء بينكما من جديد، وتصبح علاقتكما أقوى من أى وقت مضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة