أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر كمال فى رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز: حمد الله على سلامتك يا وحش الكون

الخميس، 09 ديسمبر 2021 05:13 م
عمر كمال فى رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز: حمد الله على سلامتك يا وحش الكون عمر كمال وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مطرب المهرجانات الشاب عمر كمال رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد عودتها وظهورها إعلاميا مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج معكم، لأول مرة مرة منذ تعرضها لوعكة صحية شديدة، وقال فى منشور عبر صفحته الرسمية بفيس بوك "حمد الله على سلامتك يا وحش الكون".

عمر كمال
عمر كمال

ويبث برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، اليوم الخميس، الساعة التاسعة مساء، الجزء الثانى من الحوار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي.

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم للفنانة ياسمين عبد العزيز، زوجها النجم أحمد العوضي، فى أول ظهور إعلامى لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروى أحمد العوضى تفاصيل الحالة الصحية لياسمين وقت الأزمة وكيف تعامل معها.

وخلال الحلقة أيضا يحكى الفنان أحمد العوضى عن كيفية إدارته للأزمة وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية، وفي هذا الجزء من اللقاء تشارك العوضي وياسمين مجموعة من الألعاب التلفزيونية التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.

وقالت منى الشاذلى فى تقديم ياسمين عبد العزيز إن خبر إيداعها العناية المركزة أحدث فيضا من الدعوات من ملايين فى الوطن العربى: "ربنا ينجيكِ يا ياسمين" لأن لها رصيدا من المحبة فى قلوب الناس، وتحول الإنترنت إلى دفتر دعاء، ولأول مرة تتكلم ياسمين عبد العزيز عن كواليس فترة مرضها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة