أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف ليفربول اليوم .. محمد صلاح يتألق بثنائية فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:45 ص
أهداف ليفربول اليوم .. محمد صلاح يتألق بثنائية فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهداف ليفربول اليوم ضد وست هام يونايتد، استعرضها الحساب الرسمى للنادى الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وذلك بعدما حقق الريدز ثلاث نقاط ثمينة فى مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

أهداف ليفربول اليوم

أهداف ليفربول اليوم ضربت شباك وست هام، ليحسم الريدز اللقاء الذى جمع بينهما مساء الأحد، على استاد لندن الأولمبي، بنتيجة 3-1.

افتتح محمد صلاح أهداف ليفربول اليوم ضد وست هام، حيث تمكن النجم المصرى من الوصول لشباك الحارس فابيانسكي محرزًا الهدف الأول للريدز فى الدقيقة 57 من زمن المباراة، ثم أضاف الفرعون ثانى أهداف ليفربول اليوم  ليضاعف تقدم الريدز فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

ثالث أهداف ليفربول اليوم جاء بأقدام فينالدوم من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 84 ليضيف اللاعب الهولندي هدف يؤمن النتيجة ويغلق الباب أمام عودة وست هام.

أهداف ليفربول اليوم

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر ونقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الوصيف، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

وواصل ليفربول صحوته حيث تمكن من تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز الأسبوع الماضي على توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

ويستعرض الفيديو التالى أهداف ليفربول اليوم فى شباك وست هام بالدوري الإنجليزي..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة