باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 400 شخص غرب الموصل بالعراق .. المئات يحتشدون في التشيك للاحتجاج على قيود كورونا.. ترامب سيعود بفوز ساحق فى انتخابات

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 400 شخص غرب الموصل بالعراق .. المئات يحتشدون في التشيك للاحتجاج على قيود كورونا.. ترامب سيعود بفوز ساحق فى انتخابات
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، نقل جامع التبرعات البريطاني الشهير توم مور للمستشفى مصابا بكورونا، والعثور على مقبرة جماعية تضم رفات 400 شخص غرب الموصل بالعراق  واليك عزيزي القارئ إطلالة سريعة على أهم الأخبار:-

نقل جامع التبرعات البريطاني الشهير توم مور للمستشفى مصابا بكورونا

قالت ابنة الكابتن البريطاني توم مور (100 عام)، المحارب الذي قاتل في الحرب العالمية الثانية وأصبح بطلا قوميا بعدما جمع ملايين الجنيهات الإسترلينية لدعم نظام الرعاية الصحية، إن أباها نُقل للمستشفى بعد ثبوت إصابته بكورونا، مضيفة على تويتر "أود أن أبلغ الجميع اليوم أن والدي نُقل إلى المستشفى".

المئات يحتشدون فى جمهورية التشيك للاحتجاج على قيود كورونا

احتشد مئات المواطنين في ميدان فاتسلاف بالعاصمة التشيكية براغ للاحتجاج على القيود التي تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر راديو "براغ الدولي" أنه تم تنظيم المظاهرة تحت شعار "نحن بشر، لا يمكنك إيقافنا"، فيما رفع المتظاهرون شعارات تطالب بحرية العيش حياة طبيعية ووضع حد لتدخل الحكومة.

في أول تخفيف لقيود كورونا منذ شهور.. هولندا تعاود فتح المدارس في 8 فبراير

ذكرت الحكومة الهولندية إنها ستعاود فتح المدارس الابتدائية من الثامن من فبراير ، في أول تخفيف لإجراءات العزل العام منذ شهور.

وأغلقت جميع المدارس والمتاجر التي لا تقدم سلعا ضروريا منذ منتصف ديسمبر الماضي بعد إغلاق الحانات والمطاعم قبل شهرين وذلك في محاولة للحد من جائحة فيروس كورونا.

مستشار البيت الأبيض السابق: ترامب سيعود بفوز ساحق فى انتخابات

توقع بيتر نافارو المستشار السابق للبيت الأبيض أن يحقق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب " فوزا ساحقا " خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة بالولايات المتحدة.

وانتقد نافارو ، الذي عمل مستشارا لترامب في مجال التجارة والتصنيع ، في تصريحات نشرت أمس الأحد، الرئيس الحالي جو بايدن لإصداره أوامر تنفيذية خلال الأسابيع الأولى له في السلطة وأبطل بها عددا من القرارات التي أصدرتها الإدارة السابقة.

العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 400 شخص غرب الموصل بالعراق

أعلنت الشرطة العراقية العثور على مقبرة جماعية جديدة ضمت رفات 400 شخص غرب الموصل.

وقالت قيادة شرطة نينوى إن "القوات الامنية عثرت على مقبرة جماعية ضمت رفات 400 من ضحايا تنظيم داعش الارهابي في مقبرة كبيرة داخل قرية حميدات ضمن قضاء تلعفر (60 كم غرب الموصل) وهي الثاني من نوعها خلال أشهر قليلة".

مواجهات بين متظاهرين وقوات الأمن اللبنانية بساحة النور فى طرابلس بلبنان

ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية، ، نشوب مواجهات بين متظاهرين وقوات الأمن اللبنانية بساحة النور في طرابلس بلبنان، واستخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين في طرابلس.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة