بارتوميو عن تسريب عقد ليونيل ميسي : غير قانونى وقضية خطيرة للغاية

الإثنين، 01 فبراير 2021 11:22 ص
بارتوميو عن تسريب عقد ليونيل ميسي : غير قانونى وقضية خطيرة للغاية ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس فريق برشلونة الإسباني السابق، إن تسريب عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا قضية خطيرة للغاية، وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيساً لفريق برشلونة، خلال فترة تجديد عقد النجم الأرجنتيني في عام 2017، والذى كشفت عن تفاصيله صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، حيث ينص على تقاضيه 555 مليون يورو شاملة المتغيرات.

وعلق رئيس برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت"الكتالونية، "تسريب العقد خطأ، إنها قضية خطيرة للغاية، من غير القانوني تصفية ونشر العقود المهنية، والتحدث عنها في شاشات التلفاز، الاتهام سهل لكننا لا نمزح، هذا الأمر سينتهي في المحكمة".

واختتم رئيس برشلونة السابق، " ليونيل ميسي يستحق كل ما يتقاضاه من رسوم رياضية وتجارية، بدون جائحة كورونا، برشلونة كان بإمكانه أن يدفع هذه الأرقام تمامًا".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ليونيل ميسي سيقاضي صحيفة "موندو ديبورتيفو" بالإضافة إلى الأشخاص الخمسة الذين كانوا على علم بهذا العقد داخل البارسا، وعلى رأسهم جوسيب بارتوميو.

ليونيل ميسي يقود برشلونة للوصافة
 

كان ليونيل ميسي نجح في قيادة برشلونة لخطف وصافة الدوري الإسباني من الغريم التقليدي ريال مدريد، بعد الفوز على أتلتيك بيلباو مساء أمس، الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني، وإنتهت بفوز البارسا 2-1، حيث أحرز الهدف الأول من كرة ثابتة رائعة.

ترتيب الدوري الإسباني
 

ووصل برشلونة إلى النقطة 40 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الملكي صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 50 نقطة.

ليونيل ميسي ينافس على الهداف
 

ورفع ليونيل ميسي رصيده التهديفي مع برشلونة في الليجا إلى 12 هدفاً، ليحتل وصافة قائمة هدافي المسابقة، خلفاً لزميله السابق لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد صاحب الـ 15 هدفاً.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة