كاسانو وهونتيلار يتصدران صفقات ريال مدريد "الفشنك" فى انتقالات الشتاء

الإثنين، 01 فبراير 2021 05:30 م
كاسانو وهونتيلار يتصدران صفقات ريال مدريد "الفشنك" فى انتقالات الشتاء هونتيلار مهاجم ريال مدريد السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الانتقالات الشتوية، فى جميع أنحاء العالم، مع دخولنا شهر يناير من كل عام، وتسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها من أجل سد الثغرات التى ظهرت خلال النصف الأول من الموسم، لاستكمال باقى المنافسات، ويسعى ريال مدريد، مثل باقى الأندية الكبرى فى العالم، دائما لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الشتوي بأفضل اللاعبين من أجل المنافسة على الألقاب، ولكن عبر تاريخه جاءت بعض الصفقات الشتوية على عكس المتوقع، وخيبت آمال جماهيره ومسئوليه، ولم تقدم المستوى المنتظر.

التقرير التالى يستعرض أبرز الصفقات الفشلة لريال مدريد فى انتقالات يناير  
 

 

براهيم دياز
 

انضم الجناح الإسبانى الشاب براهيم دياز، صاحب الـ 21 عاما، لصفوف الفريق الملكى خلال يناير 2019، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكنه لم ينجح فى الحصول على الفرصة للمشاركة أساسياً مع الفريق، ليرحل على سبيل الإعارة الصيف الماضى إلى ميلان الإيطالي، بعد خوضه 21 مباراة بجميع المسابقات مسجلا هدفين.

6
براهيم دياز

 

أنطونيو كاسانو
 

انضم المشاغب الإيطالي أنطونيو كاسانو لصفوف ريال مدريد فى شتاء عام 2006، قادما من فريق روما، قبل أن يرحل فى صيف عام 2007، إلى فريق سامبدوريا الإيطالي، بعد خوضه 29 مباراة فقط مع الملكى وسجل 4 أهداف.

8
انطونيو كاسانو

 

جوليان فوبرت
 

فى واحدة من أفشل صفقات ريال مدريد عبر تاريخه، انضم اللاعب الوسط الفرنسي جوليان فوبرت ، من وست هام يونايتد الإنجليزي، فى شتاء عام 2009، مقابل 1.5 مليون يورو، وخاض مع الفريق مباراتين فقط، قبل أن يرحل فى صيف 2009.

4
جوليان فوبرت

 

توماس جرافسين
 

وقع توماس جرافسين لاعب الوسط الدنماركى مع ريال مدريد فى انتقالات يناير عام 2005، قادما من فريق إيفرتون الإنجليزي مقابل 3.5 مليون يورو، ولعب مع الفريق 49 مباراة وسجل هدفا وحيدا، قبل أن يرحل فى صيف 2006، نحو فريق سيلتك الاسكتلندى.  

9
توماس جرافسين

 

كلاس يان هونتيلار
 

انضم كلاس يان هونتيلار المهاجم الهولندى فى شتاء عام 2009، قادما من فريق أياكس أمستردام، مقابل 20 مليون يورو، ولكنه رحل بشكل مفاجئ فى الصيف، نحو فريق ميلان الإيطالي، بعد خوضه 20 مباراة مسجلا 8 أهداف.  

2
هونتيلار

 

لوكاس سيلفا
 

وقع ريال مدريد، مع لوكاس سيلفا لاعب الوسط البرزيلى فى يناير عام 2015، قادما من فريق كروزيرو، مقابل 13 مليون يورو، حيث خاض 9 مباريات فقط، وعانى من مشاكل على مستوى القلب، وأعير إلى أندية مارسيليا الفرنسي وكروزيرو.

1
لوكاس سيلفا

 

زى روبيرتو
 

انضم زى روبيرتولاعب الوسط البرازيلى لصفوف الميرنجى، فى شتاء عام 1997، قادما من فريق بورتوجيزا البرازيلى، ولكنه رحل سريعا فى صيف عام 1998، لفريق باير ليفركوزن الألمانى، بعد خوضه 21 مباراة وسجل هدف وحيد. 

Untitled
زى روبيرتو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة