أكرم القصاص - علا الشافعي

أتالانتا يتحدى نابولى لخطف تذكرة التأهل لنهائى كأس إيطاليا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 10:30 ص
أتالانتا يتحدى نابولى لخطف تذكرة التأهل لنهائى كأس إيطاليا مباراة سابقة بين نابولى وأتالانتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نابولى ضيفا على نظيره فريق أتالانتا فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء فى المواجهة القوية ضمن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالى 2020 – 2021، والتى يستضيفها ملعب "جيويس". 

وكانت مواجهة الذهاب التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، معقل نابولى قد انتهت بالتعادل السلبي. 

وتأهل نابولى حامل لقب كأس إيطاليا فى نسخته الأخيرة لنصف النهائي بعد فوزه الكبير على فريق سيبزيا بنتيجة 4 – 2، فى المقابل تخطى أتالانتا نظيره فريق لاتسيو بالفوز عليه بنتيجة 3 – 2.

ويتأهل الفائز من مواجهتى نابولى وأتالانتا مع الفائز من مواجهتى يوفنتوس وإنتر ميلان فى المباراة النهائية للموسم الحالى من كأس إيطاليا.

وكان نابولى قد أكتسح أتالانتا بنتيجة 4 – 1 خلال مواجهة الدور الأول بين الفريقين بالموسم الحالى من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، والتى أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

ويفتقد نابولى خدمات مدافعه اليونانى كوستاس مانولاس لمدة 3 أسابيع، بعدما تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل من الدرجة الثانية، وتلف في أربطة الكاحل الأيمن خلال مواجهة جنوى فى الدوري الأحد الماضى. 

وتعادل أتالانتا مع تورينو بنتيجة 3 - 3، بينما خسر نابولى أمام فريق جنوى بنتيجة 2 - 1 فى الجولة الماضية من منافسات الكالتشيو. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة