نابولي يعلن إصابة كوليبالي بفيروس كورونا

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:29 م
نابولي يعلن إصابة كوليبالي بفيروس كورونا كوليبالي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم الجمعة، إصابة مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي بفيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة جنوى المقرر لها غدا السبت على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وقال الحساب الرسمي لنادي نابولي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"بعد إجراء المسحات هذا الصباح ، ثبتت إصابة كاليدو كوليبالي بـ Covid-19، لا تظهر أي أعراض على اللاعب وسوف يقضي فترة العزلة في منزله".

وكان نابولي قد أعلن أمس الخميس، شفاء لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز من فيروس كورونا، بعد تعرضه للإصابة يوم 16 يناير الماضي.

وتعادل نابولي أول أمس الأربعاء، سلبيا أمام ضيفه فريق أتالانتا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا، وسيقام لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل.

ويحتل فريق نابولي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس.

ويسعى نابولي بقيادة مديره الفني جينارو جاتوزو لمواصلة الانتصارات في مواجهة الغد أمام جنوى، بعد الفوز على ضيفه بارما بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليستعيد الفريق توازنه في المسابقة، بعد الخسارة 3-1 أمام هيلاس فيرونا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة