راموس يغيب عن مران ريال مدريد وتأكد غيابه عن مواجهة هويسكا

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:14 م
راموس يغيب عن مران ريال مدريد وتأكد غيابه عن مواجهة هويسكا راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد عن مواجهة مضيفه هويسكا، غدا السبت بملعب "الكورزا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإسباني، حيث يأمل الفريق الملكى في خطف وصافة جدول ترتيب الليجا من غريمه المعتاد برشلونة بتحقيق الفوز.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن سيرجيو راموس سيغيب عن مواجهة هويسكا غدا السبت، حيث ستكون هذه المباراة الرابعة على التوالي التي يغيب عنها قائد الريال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس غاب عن مران ريال مدريد الأخير اليوم، قبل مواجهة هويسكا غدا، ليتأكد غيابه عن اللقاء.

ويعاني الريال أيضا من غياب الثنائي إيدين هازارد والبرازيلي رودريجو جوس في مواجهة الغد للإصابة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بينما يتذيل هويسكا جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

يدخل ريال مدريد مواجهة الغد على أمل خطف فوز من خصم ضعيف يتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني، لتخطف وصافة ترتيب الليجا، بشكل مؤقت من غريمه برشلونة، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، ويتقدم فقط بفارق الأهداف.

ويستعيد الريال في مواجهة الليلة، خدمات مديره الفني زين الدين زيدان، الذي غاب عن المباراة السابقة لإصابته بكورونا.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ليفانتي، في اللقاء الذي غاب عن المدير الفني زين الدين زيدان.

ورغم أن هويسكا يبدو خصما ضعيفا بالنسبة للعملاق الأبيض، إلا أن الفريق الملكى يخوض مباراة اليوم بحذر شديد، حيث أنه سقط في فخ الهزيمة من الفرق الصغيرة في أكثر من مناسبة على مر السنوات القليلة الماضية، وتعرض للهزيمة من ديبورتيفو ألكويانو الذى يلعب بدوري الدرجة الثانية، في الجولة الـ 32 من كأس ملك اسبانيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة