هويسكا ضد الريال.. زيدان: سنقاتل لإسعاد الجماهير وأتمنى تجديد راموس قريبا

الجمعة، 05 فبراير 2021 05:41 م
هويسكا ضد الريال.. زيدان: سنقاتل لإسعاد الجماهير وأتمنى تجديد راموس قريبا زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، على حماس اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في مواجهة مضيفه هويسكا، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وقال زيدان في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نحن متحمسون للغاية لمباراة الغد، ونحن نستعد من أجل الفوز بالمباراة، ما نقلق منه هو أن نعود إلى ما فعلناه في الآونة الأخيرة".

أضاف زيدان "اللاعبون يستحقون الاستمرار، وسيقاتلون من أجل إسعاد الجماهير، لأن جماهيرنا تريد أن ترانا منتصرين دائمًا"، موضحا "أرى بأن الفريق يتمتع بالطاقة، وهذا ما نريده، نحن نريد أن يقف الفريق بأكمله حتى النهاية، وهذا ما سنفعله، لن نخفض أذرعنا، وأنا أضمن لكم بأن ما يريده اللاعبون هو الاستمرار بمحاولة الفوز".

وتابع زيدان "لا أعلم ما الذي سيحدث ولكن الشيء المهم هو التركيز، هنالك الكثير من الأحاديث عن تغيير المدرب، سيحدث ما سيحدث ولكنني سأكون أول من أقاتل مع هذا الفريق، أنا محظوظ لوجودي وسأستغل ذلك حتى اليوم الأخير".

وتحدث زيدان عن تجديد عقد القائد راموس، قائلا "هناك الكثير من الكلام، ولكن لا أحد يعلم شيئًا، ما سأقوله هو أنني أتمنى أن يتم ذلك في أقرب وقت، هذا الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله، هو هنا كقائد، لكنني لا أعلم ما سيحدث".

وأكمل مدرب ريال مدريد "نعم نحن لسنا بخير في الآونة الأخيرة، ولم نفز بما يكفي من المباريات، لكننا نشجّع بعضنا على تغيير الوضع"، مضيفا "في العام القادم علينا التغيير، وفي هذا العام سنقاتل، ما أريده هو القليل من الاحترام لأولئك الذين فازوا بالدوري في العام الماضي، ليس قبل 10 سنوات، بل في العام الماضي، قل لي في وجهي بأنكم تريدون تغييري، ليس من خلفي فقط".

وواصل زيدان "تحقيق بطولة في هذا الموسم؟ سنحاول، نحن ريال مدريد لذلك سنحاول حتى النهاية، ما زالت هنالك بطولتان لم تنتهي، وسنقدم كل شيء".

وعن رحيل مارتن أوديجارد، قال زيدان "لقد أراد المغادرة لأنه أراد اللعب، تحدثنا مرتين أو ثلاث مرات، وأخبرت مارتن بأني أريده أن يبقى ويقاتل وأن يكون مرتاح البال، لكن ذلك لم يتحقق، في النهاية القرار يعود للجميع، والأهم بأنه سعيد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة