أهداف الثلاثاء.. ثنائية ريال مدريد بالليجا وتأهل صعب لليونايتد بكأس إنجلترا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ثنائية ريال مدريد بالليجا وتأهل صعب لليونايتد بكأس إنجلترا ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء مباريات عديدة فى مختلف ملاعب العالم، حفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات فى  الدوريات الأوروبية المختلفة، بجانب مواجهات الدوري السعودي وكأس إيطاليا والاتحاد الإنجليزي. 

 

وجاءت أهداف مباريات الثلاثاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

ريال مدريد 2 - 0 خيتافى

حقق فريق ريال مدريد فوزا مهما على نظيره خيتافى بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، والمؤجلة من الجولة الأولى بمنافسات الدوري الإسباني 2020/2021، ليعود النادي الملكي من جديد لوصافة الليجا على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

الهدف الأول جاء بعد مضي 60 دقيقة من عمر المباراة بأقدام المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من خلال رأسية مميزة بعد عرضية البرازيلي فينسيوس من ناحية اليمين.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 66 عبر الظهير فيرلاند ميندي بعد عرضية من مارسيلو الذي ارتدى شارة القيادة في المباراة.

 
 

أهداف مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي 

مانشستر يونايتد 1 - 0 وست هام يونايتد 

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إثر تغلبه بهدف نظيف ضد وست هام في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على أرض ملعب استاد "أولد ترافورد"، حيث جاء هدف الشياطين الحمر عبر سكوت مكتوميناي في الدقيقة 97 من عمر المباراة التى امتدت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل سكوت مكتومناي أهدافا أكثر من زملائه في خط الوسط، بوجبا وماتيتش وفان دي بيك وفريد جميعًا هذا الموسم، 6 من أهدافه الـ7 هذا الموسم سُجلت في أولد ترافورد.

بيرنلى 0 - 2 بورنموث 

ودع فريق بيرنلى كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 16 بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه فريق بورنموث الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "تيرف مور".

أنهى بورنموث الشوط الأول من اللقاء متقدما بهدف سجله اللاعب سام سوريدج فى الدقيقة 21. وأضاف جونيور ستانيسلاس ثانى أهداف بورنموث فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

 

أهداف مباريات الدوري السعودي 

الهلال 5 - 0 العين 

حقق فريق الهلال السعودى، فوزا كبيرا على نظيره العين، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" بالموسم الجارى 2020-2021.

نجح المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز فى تسجيل 4 أهداف للهلال "سوبر هاتريك" خلال المباراة، حيث أحرز 3 أهداف "هاتريك" من ركلات جزاء في الدقائق 9، 45، 56 من عمر اللقاء، ثم اختتم الرباعية الرائعة فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء. ونجح سالم الدوسرى فى تسجيل الهدف الخامس للهلال فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

النصر 1 - 1 الفتح 

خطف فريق النصر تعادلاً مثيراً من أنياب مستضيفه الفتح بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء على ملعب استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

ومنحت النيران الصديقة فريق الفتح هدف التقدم بعدما تسبب اللاعب على الحسان مدافع الزعيم في دخول هدف الفتح الوحيد بعدما سكنت كرة في مرماه بالخطأ في الدقيقة 89.

بينما عاد المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله من التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع أثر حصول فريقه على ضربة جزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة