تقارير.. فالكاو يقترب من الرحيل عن جالاتا سراي والعودة لـ ريفر بليت

الأربعاء، 10 فبراير 2021 06:46 م
تقارير.. فالكاو يقترب من الرحيل عن جالاتا سراي والعودة لـ ريفر بليت فالكاو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، من العودة لصفوف ريفر بليت الأرجنتيني، خلال الموسم المقبل، بعد ابتعاده عن المشاركة بصفة مستمرة مع ناديه في الموسم الحالي.

وابتعد فالكاو عن المشاركة أساسيا مع جالاتا سراي في الموسم الحالي، وخاصة عقب انضمام النجم المصري مصطفى محمد على سبيل الإعارة من الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وكان نادي الهلال السعودي يسعى لضم فالكاو خلال الصيف الماضي إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مستقبل النجم الكولومبي فالكاو مع فريق جالاتا سراي، بات غير مضمونا مع النادي التركي، بعد أن ظهر أمس الثلاثاء في خبر من الأرجنتين أثار حماسة عشاق فريق ريفر بليت، حيث أكد كريستيان فابياني ، زميل فالكاو السابق، أن المهاجم يمكن أن يعود إلى صفوف الفريق الأرجنتيني بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشار لاعب كرة القدم الأرجنتيني السابق إلى أن فالكاو قد تواصل بالفعل مع مدرب ريفر بليت، وأضاف قائلا :"أعتقد أنه تحدث بالفعل مع جاياردو، لذا فإن وأنه قد يعود في يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة إلى أن مستقبل المهاجم الكولومبي مع جالاتا سراي بات مجهولا، حيث بعد تعافيه من إصابة عضلية ، عاد فالكاو إلى تدريب جالاتا سراي وسط شائعات حول رحيله المحتمل من تركيا

وأشارت تقارير تركية أن جالاتا سراي سينهي علاقته باللاعب في يونيو وأن اللاعب سيواصل مسيرته في الدوري الأمريكي.

وكان فالكاو لاعبا في ريفر بليت من 2005 إلى 2009، ولعب أكثر من 100 مباراة، وسجل 45 هدفًا وفاز بلقب واحد، وفي يوليو 2009 تم انتقاله إلى بورتو البرتغالي. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة