ستيرلينج وجيسوس يقودان مانشستر سيتي أمام سوانزي في كأس الاتحاد

الأربعاء، 10 فبراير 2021 06:43 م
ستيرلينج وجيسوس يقودان مانشستر سيتي أمام سوانزي في كأس الاتحاد مانشستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيل مواجهة مضيفه سوانزى سيتى، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد "ليبرتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجارى 2020-2021.

ويخوض مان سيتي مواجهة الليلة بعد تأهله لثمن النهائي بالفوز على نظيره تشيلتنهام تاون أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة بكأس الإتحاد الإنجليزي.

سوانزى ضد مان سيتي
 

ونجح سوانزى سيتى في الصعود لدور الستة عشر من البطولة، عقب انتصاره الكبير على أرضه أمام نوتينجهام فورست، بخمسة أهداف مقابل هدف، في دور الـ32.

ويسعى مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، إلى الفوز بحثا عن التتويج باللقب، وذلك بعدما عزز صدارته مؤخرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 4-1 على ملعب "أنفيلد".

ويبحث السيتى تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، عن تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي في جميع البطولات، خلال مواجهة سوانزى سيتى الليلة.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن مانشستر سيتي عادل الرقم القياسي بالانتصارات المتتالية فى كل البطولات لفريق إنجليزي بعدما حقق الفوز الـ14 على التوالي.

وأضافت الشبكة أن مانشستر سيتي عادل رقم فريقي (بريستون عام 1892، وآرسنال عام 1987)، عقب فوزه فى 14 مباراة متتالية.

كما أشارت الشبكة أن هذه سلسلة الانتصارات الأطول في تاريخ المدرب الإسباني بيب جوارديولا كذلك.

مانشستر سيتي
 

حراسة المرمى: زاك ستيفن

خط الدفاع: ووكر - جارسيا - لابورت - ميندي

خط الوسط: رودري - جوندوجان - برناردو سيلفا

خط الهجوم: توريس - جيسوس - ستيرلينج

تشكيل مان سيتي
تشكيل مان سيتي

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة