خالد الجندى: ربنا هيحاسبنا على التقاعس وعدم مساعدة الدولة فى الإصلاح

الخميس، 11 فبراير 2021 06:03 م
خالد الجندى: ربنا هيحاسبنا على التقاعس وعدم مساعدة الدولة فى الإصلاح الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، كافة العلماء والشيوخ، أن يعلموا الناس أهمية عبادة الشكر، موضحاً أن الدولة تقوم بعمل إصلاح غير مسبوق في كافة مناحى الحياة، وتابع: "مش عيب أبداً أنك تشيد بشئ فيه إصلاح"، وتلى قوله تعالى:" الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ"، و" إِنْ أُرِيدُ إِلَّا ٱلْإِصْلَٰحَ مَا ٱسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِىٓ إِلَّا بِٱللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ".

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc": "أيوه البلد فيها مشاكل اقتصادية وفى أمكان كثيرة زى أي بلد في العالم.. أنما لما تلاقى أن الرئيس يوعد علانية بتطوير القرى الـ4500 سينتهون في 3 سنوات ..عمر الراجل ما وعد بحاجة وأخلف..اللهم صلى على النبى ربنا يبارك له.. ونحن نثق فيك يا ريس".

وشدد "الجندى"، على أن الله عز وجل سوف يحاسبنا على التقاعس وعدم مساعدة الدولة في الإصلاح ويجب علينا أن نشكر الرئيس وندعو له أن يثبته الله عز وجل، وتابع: "هنتمنى أننا نعيش في الريف بعد التطوير الذى يحدث فيه"، مشيراً إلى ضرورة تعليم الناس عبادة الشكر، مضيفاً: "متعملش حساب للهجاصين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة