أكرم القصاص - علا الشافعي

هؤلاء يستقبلون عيد الحب وحدهم للمرة الأولى.. كيم كارديشيان بعيدة عن كانى ويست فى ظل إجراءات الطلاق.. "بن إفليك" وحيدا بعد انفصاله عن آنا دى أرماس.. براد بيت بدون حبيبة.. وجون ترافولتا لن يحتفل بعد وفاة زوجته

السبت، 13 فبراير 2021 07:00 م
هؤلاء يستقبلون عيد الحب وحدهم للمرة الأولى.. كيم كارديشيان بعيدة عن كانى ويست فى ظل إجراءات الطلاق.. "بن إفليك" وحيدا بعد انفصاله عن آنا دى أرماس.. براد بيت بدون حبيبة.. وجون ترافولتا لن يحتفل بعد وفاة زوجته نجوم يستقبلون عيد الحب بدون احتفالات
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه الأنظار مع كل عام في تلك الأيام بالتزامن مع عيد الحب إلى المشاهير حول العالم لمتابعة احتفالاتهم بهذه المناسبة السعيدة، في الرابع عشر من شهر فبراير كل عام، حيث يحرص عدد كبير من المشاهير على نشر صورهم عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة والتى يخطفون الأنظار بها، إلا أن هناك أكثر من نجم نسلط عليه الضوء خلال التقرير التالى ممن يعيشون حالة عزوبية بعيدًا عن الاحتفالات لأسباب مختلفة، وذلك بعدما اعتاد متابعيهم على رؤيتهم يعيشون قصص حب مميزة مع أحبائهم.

كيم كاردشيان وكانى ويست

دوماً ما اعتبرت كيم كاردشيان، وزوجها كانى ويست، من أهم الثنائيات حول العالم لما لهما من شهرة كبيرة بالإضافة إلى ثروتهما الأكبر التي تجعلهما من أثرى اثرياء العالم، كما يحظى الثنائى منذ زواجهما قبل سنوات بمتابعة كبيرة على وسائل السوشيال ميديا، والتي اعتادا على مشاركة متابعيهما بصور تعكس لحظاتهما الرومانسية.

كيم وكانى
كيم كارداشيان وكانى ويست

ولكن مع تقلبات أحوالهما خلال العام الماضى 2020 رأساً على عقب بات خبر إعلان طلاقهما وشيكاً، حيث أكدت التقارير الأجنبية ومنها موقع الديلى ميل أن كيم تستعد لإجراءات إعلان الانفصال عن كانى الذى يرتب هو الآخر لهذا الأمر، وبالتالي لن يعيشا الفلانتين وهما يحتفلان بالشكل المعتاد، وإنما سيتزامن ذلك مع إجراءات الطلاق، خاصة مع عدم عيشهما معاً منذ فترة.

كيم وكانى فى صورة
كيم وكانى فى صورة أخرى

براد بيت

وقد سبقها، براد بيت، فالنجم الذى دوماً ما صنف على أنه واحد من أوسم النجوم حول العالم ارتبط بجميلات هوليود مثل انجلينا جولى، وجينيفر انيستون، وقبلهما جوينيث بالترو، وغيرهم من النساء، يعيش حالياً وحده بدون قصة حب.

براد بيت وجينيفر انيستون وانجلينا جولى
براد بيت وجينيفر انيستون وانجلينا جولى

 

ويأتى هذا بعدما ارتبط العام الماضى لفترة قليلة مع عارضة الأزياء نيكول بوتورالسكي، حيث لم يتخيل أشد المتشائمين أن يحدث الانفصال بعد ثلاثة شهور فقط من اعلان الارتباط، وبالتالي لن يحتفل براد بيت بعيد الحب في 2021.

 

انيستون
براد بيت وجينيفر انيستون
 
 
براد بيت

 

بن افليك وأنا دى أرماس

بعد ذلك يأتي النجمان بن أفليك وأنا دى أرماس، حيث حظى الثنائى بمتابعة كبيرة طيلة الفترة الماضية، ودوماً ما تحدثا عن بعضهما بحب شديد، حتى تكهنت التقارير باقترب تحول العلاقة من مجرد حب ورومانسية تظهر أينما تم رصدهما إلى زواج.

بن افليك وانا
بن افليك وانا دى ارماس

 

إلا أن الثنائى وعلى غير المعتاد أعلنا عن انفصالهما بصورة مفاجئة، وبالتالي سيحتفل بن افليك وحيداً بعيد الحب.

افليك وانا
بن افليك وانا فى صورة قبل الانفصال

 

جون ترافولتا

ينضم للقائمة النجم جون ترافولتا، والذى سيمر عليه الفلانتين بصورة صعبة هذا العام، حيث يعد عيد الحب الأول الذى يمر عليه وحيداً بعدما توفيت زوجته الممثلة كيلى بريستون في يوليو من العام الماضى وذلك بعد زواج دام 29 عام، وبالتالي لن يحتفل ترافولتا كعادته طوال السنوات الأخيرة بصحبة زوجته.

ترافولتا
جون ترافولتا وزوجته الراحلة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة