اعرف أحدث المنضمين إلى The House of the Dragon على HBO وأدوارهم

الإثنين، 15 فبراير 2021 11:00 ص
اعرف أحدث المنضمين إلى The House of the Dragon على HBO وأدوارهم The House of the Dragon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضافت HBO وجوهًا جديدة إلى فريق مسلسل The House of the Dragon،  حيث ينضم كل من ريس إيفانز وستيف توسان وإيف بست وسونويا ميزونو إلى بادي كونسيدين وأوليفيا كوك ومات سميث وإيما دارسي في المسلسل الخيالي المشتق من Game Of Thrones، لجورج آر.مارتن وريان كوندال وميجيل سابوشنيك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The House of the Dragon،  مبني على كتاب "Fire & Blood" لمارتن، وسوف يروي قصة House Targaryen، لم يتم الإعلان عن موعد العرض الأول إلى الان، كشفت HBO المزيد عن الممثلين والأدوار التي سيلعبونها في بيان صحفي.

سيلعب بادي كونسيدين King Viserys Targaryen، وتم اختيار Viserys من قبل أمراء Westeros ليخلف الملك القديم، Jaehaerys Targaryen، في المجلس العظيم في Harrenhal، وهو رجل لطيف ومحترم، لا يرغب Viserys إلا في المضي قدمًا في إرث جده، ولكن كما تعلمنا من Game of Thrones، فإن الرجال الطيبين لا يصنعون بالضرورة ملوكًا عظماء.

ستيف توسان في دور اللورد كورليس فيلاريون المعروف أيضًا باسم "ثعبان البحر"، لورد House Velaryon، سلالة فاليرية قديمة قدم House Targaryen، "ثعبان البحر"، هو أشهر مغامر بحري في تاريخ Westeros، لقد بنى منزله في مقعد قوي أكثر ثراءً من Lannisters ويدعي أنه أكبر بحرية في العالم.

إيف بست بدور الأميرة Rhaenys Velaryon، راكبة التنين وزوجة اللورد كورليس فيلاريون، "الملكة التي لم تكن أبدًا" تم نقلها إلى العرش في المجلس العظيم لأن المملكة فضلت ابن عمها، Viserys، لمجرد كونه ذكرًا.

ريس إيفانز في دور أوتو هايتاور، يد الملك، الذي يخدم بإخلاص ملكه ومملكته، كما تراه اليد، فإن أكبر تهديد للمملكة هو شقيق الملك، شيطان، وموقعه وريث العرش.

سونويا ميزونو بدور ميساريا، التي  جاءت إلى Westeros بدون أي شيء، وبيعت مرات أكثر مما تتذكره، وكان من الممكن أن تذبل، لكنها عوضًا عن ذلك ارتقت لتصبح الحليف الأكثر ثقة، والأكثر احتمالًا، للأمير Daemon Targaryen، وريث العرش.

كما تلعب كوك دور Alicent Hightower ، ابنة Otto Hightower، يد الملك، والمرأة الأكثر جمالاً في الممالك السبع، التي عاشت في القصر الأحمر، بالقرب من الملك ودائرته الداخلية؛ بالإضافة إلى أنها تمتلك كلا من النعمة والفطنة السياسية.

أما عن دارسى، فستلعب دور الأميرة راينيرا تارجيريان، الأبنة الكبيرة للملك، وهى من  دم فاليريان خالص، وقد يقول الكثيرون أن راينيرا ولدت بكل شيء - لكنها لم تولد رجلاً.

وأخيرا سميث هو الأمير دايمون تارجيريان، الأخ الأصغر للملك Viserys ووريث العرش، محارب منقطع النظير وسائق تنانين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة