توقعات الأبراج لأخطر أيام نصف فبراير الثانى.. وضع فلكى نادر بهذا التاريخ

الإثنين، 15 فبراير 2021 09:03 م
توقعات الأبراج لأخطر أيام نصف فبراير الثانى.. وضع فلكى نادر بهذا التاريخ خبيرة الابراج عبير فؤاد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعاتها لمواليد الأبراج الفكية في الأيام الأخطر في النصف الثاني من شهر فبراير، كما حددت مواليد بعض الأبراج من خطورة اتخاذ القرارات بها أيضًا كما يلي.

وأوضحت عبير فؤاد أن الأيام الأخطر خلال النصف الثاني من شهر فبراير تعتبر يومًا واحدًا، كما اكدت أن الخطورة فيها لن تكون كبيرة بشكل ملحوظ.

وتابعت خبيرة الأبراج أن اليوم الأخطر هو 17 من فبراير بسبب وجود مربع فلكي بين كوكب زحل وأورانوس، ما قد يؤثر على برج الجدي والثور بشكل سيء.

وأضافت أن معاكسة كوكب زحل كوكب القرارات الصارمة وكوكب أورانوس كوكب الثورات يعتبر وضعا فلكيا لا يحدث إلا كل 14 عامًا، وتابعت يحدث في ذلك اليوم تغير غير مرغوب فيه.

كما قالت خبيرة الأبراج عن اليوم الأخطر من فبراير أنه قد يحدث فيه بعض الصعوبات في تحقيق الأهداف، وأنه يوم غير مناسب للتغير على كل الأصعدة.

وتابعت عن احتمالية تعرض الأرض للعواصف في هذا اليوم، بجانب الشعور بالإحباط لعدم تحقيق البعض ما يرغبون به، كما أضافت على ضرورة الامتناع عن السفر والخروج في هذا اليوم أيضًا.

كما نصحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد مواليد الأبراج الفلكية جميعًا بالهدوء والصبر، مع التحرر من أي سلبيات قد يتعرضون لها، مع المحاولة للتكيف مع الوضع حتى نتخطى أزمات.

وأوضحت فؤاد أن هذا اليوم هو فرصة جيدة للتخلص من عادات سيئة قد سببت لنا في بعض المشكلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة